مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز

390
وكالة المرفأ الإخبارية : أشاد مجلس النواب بالقرار الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام الأردنية الإسرائيلية، مثمنا موقف جلالة الملك في اخضاع كافة اراضي المملكة للسيادة الأردنية.
وقال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في بيان باسم المجلس صدر اليوم الأحد إن القرار الملكي جاء منسجما مع الارادة الشعبية والبرلمانية التي عبر عنها الأردنيون على مدى الأيام الماضية، مؤكدا أن قرار جلالة الملك يعتبر نبراسا للمؤسسات الوطنية في التمسك بثوابتنا الوطنية.
وأشار البيان إلى أن السيادة الأردنية على أرضنا هي مقدس وطني لا يمكن التفريط أو المساس به، وأن المصالح الوطنية كل لا يتجزأ، وأن جلالة الملك هو القائد الملهم في أقواله وأفعاله، التي تهدي الأردنيين للحكمة في اتخاذ القرار وتوقيته.
وشدد البيان على أن السيادة الأردنية على أرضنا، والاستقلالية في اتخاذ القرارات هي بمثابة سد الباب أمام كل محاولات التشكيك التي قادها البعض محاولاً هز الثقة بقدرة المملكة على الحفاظ بترابها الوطني الواحد الموحد، والذي لا مجال للتفريط بشبر واحد منه.
وأكد المجلس أن القرار الملكي يبعث في نفوس الأردنيين على الثقة ويدفعنا جميعاً إلى مواصلة مسيرة النهضة والبناء الوطني، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وريث رسالة الثورة العربية الكبرى والوصي الأمين على المقدسات.
وختم البيان: إننا في مجلس النواب كممثلين عن إرادة حرة للشعب الأردني، نؤكد التفاف أبناء الوطن كافة حول قيادتنا، فهذا القرار يبعث على الفخر والاعتزاز ويبرهن أن الأردن دولة لها سيادتها وقرارها الوطني ولا يمكن لأي جهة أن تُملي علينا قراراتها، فمصلحة الأردن والأردنيين فوق كل اعتبار.

قد يعجبك ايضا