قطعة شاش في بطن مريض منذ 20عام تدخله في مشاكل صحية مستمرة .. وثائق

517

وكالة المرفأ : مواطن يشكو من قطعة  شاش طبي قد تم نســـيانها في بطنه وقال محمد ممدوح بعد إجراء عملية جراحية له في مستشــــفى حكومي قبل نحو 20 عام لإزالة الزائدة الدودية.

وقال المختار العشائري موسى ممدوح أخو عميره أل خطاب  أن أخصائي المسالك البولية في مستشـــفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي في لواء البترا الدكتور موسى الشلبي تمكن من تحديد قطعة شاش صغيرة داخل بطن شقيقه بعد أن أجرى له الفحوصات والصور الشـــعاعية اللازمة.

وأوضح المختار أل خطاب إن أخيه محمد قد أجرى العملية الجراحية بتاريخ 8|5|1999 في مستشــــفى معان الحكومي، مشـــــيرا إلى المعاناة القاســـية التي عاشها أخيه خلال الســــنوات الماضية واســــتمرت معه لغاية الآن بســـبب الآلام والأوجاع في بطنه دون معرفة أسبابها الحقيقية لها إلا بعد تشخيصها.

وبين إن أخيه راجع العديد من المستشــــفيات الحكومية وأطباء الاختصاص في ســـــبيل تشخيص حالته الصحية التي يعاني منها جراء شــــدة الألم، حيث كان يكتفي الأطباء بوصف مسكنات علاجية له لم تساهم في التخفيف من أوجاعه التي لازمته طويلا.

وطالب المختار آل خطاب وزير الصحة بضرورة تمكين أخيه من إجراء عملية جراحية في ظروف طبية مناسبة بمستشـــــفى متطور على يد أطباء اختصاص من ذوي الخبرة لإزالة قطعة الشاش من جســـــده دون تعرضه لأية مضاعفات.

 

image
image
image

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا