الاردنية الفرنسية للتأمين إنجازات وخطط مستقبلية والهيئة العامة تصادق على البيانات المالية

322

الاردنية الفرنسية للتأمين إنجازات وخطط مستقبلية والهيئة العامة تصادق على البيانات المالية

المرفأ-

أقرت الهيئة العامة للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين في اجتماعها العمومي ظهر اليوم الخميس الموافق 25/4/2019 في قاعة يا هلا في المدينة الرياضية بحضور رئيس مجلس الادارة السيد عقل بلتاجي والمدير العام د. وليد وائل زعرب واعضاء مجلس الادارة وبحضور مندوب عام مراقب الشركات الذي اعلن قانونية الجلسة وبحضور مساهمين يحملون بالاصالة والوكالة ما مجموعه 85.5 % من راس مال الشركة البالغ 9.100 مليون سهم / دينار .
وقال رئيس مجلس الادارة عقل بلتاجي في كلمته التي رحب بها باعضاء مجلس الادارة والمساهمين
أن الاردن الغالي بقيادته الهاشمية الفذة ، يعطي الفرص المناسبة لمن يسعى ويجتهد لتحقيق مبتغاه من النتائج والمكتسبات …. وانه بالرغم من الأوضاع الاقتصادية المتردية في المنطقة وآثارها السلبية ، إلا أن الشركة تمكنت من تحقيق أرباح عززت بها الموقف المالي للشركة، مشيرا بأن الفضل لذلك ، العمل الحرفي الدؤوب والسمعة والمهنية العالية التي تتمتع بها الإدارة الباشرة مدعمين بمجلس إدارة متفهم وقادر وبجهود كافة العاملين في الشركة وحرصهم على ابراز أفضل ما لديهم، الأمر الذي جعل الشركة تحتل مركز متقدم بين الشركات في سوق التأمين الأردني، ويجعل العملاء وفي مقدمتهم كافة الأجهزة الامنية يدركون بأن الشركة حريصة فعليا على أموالهم وممتلكاتهم ، مشير بأن ثقتهم هي الأولوية للشركة..
وشكر بلتاجي عملاء الشركة الذين منحوهم ثقتهم الغالية واستمروا بدعم المسير، والشكر لكافة موظفي الشركة والعاملين فيها، وأعضاء مجلس الإدارة الذي كان لتعاملهم وارشادهم لمسيرة الإدارة المباشرة للشركة الأثر المهم.
واما عن الخطة المستقبلية لعام 2019 اكد بلتاجي ان الشركة تسعى للإستثمار في تطوير الشركة وكوادرها بكافة تخصصاتهم ،والاستمرار في تطوير برامج الحاسوب العام في الشركة ومواكبة العصر فيما يتعلق بالمعلوماتية ن بالإضافة الى تطوير انظمة العمل وتحديث أساليب تنفيذ المهام وتفعيل ادوات الرقابة الداخلية والخارجة ،وتنويع أوجها ستثمارات الشركة بما يحقق افضل العوائد .. وتسعى الشركة الى تدعيم الخدمات المساندة المهنية والفنية وتعزيز الاحتياطات الفنية وتمتينها لمواجهة اي طرف والتركيز على استقطاب العملاء المميزين وتقديم افضل الخدمات لهم بالإضافة الى التعاون مع الاتحاد الاردني لشركات التأمين وادارة التأمين بما يفيد الشركة والوطن والمواطن .
كما وجه السيد بلتاجي شكره لزملائه اعضاء مجلس الادارة وكافة ابناء اسرة جوفيكو الذين أبدوا ويبدون تفاني في عملهم وولاء لوطنهم ، متمنيا لكل فرد منهم كل الخير والفلاح .
وصادقت الهيئة العامة على تقرير مجلس الادارة وتقرير مدقق الحسابات عن السنة المنتهية 2018 ، وابراء ذمة اعضاء المجلس من المسؤولية عن السنة المنتهية في 31/12/2018 بحدود احكام القانون . كما تم انتخاب السادة المحاسبون العصريون مدققي حسابات للسنة المالية 2019 وتوزيع ارباح بنسبة 12.2% من راس مال الشركة

 

قد يعجبك ايضا