اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهليةو”أبو غزالة العالمية” للتدريب إلكترونياً

266

             

اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهليةو”أبو غزالة العالمية” للتدريب إلكترونياً

المرفأ

وقعت جامعة عمان الأهليةو”طلال أبو غزالة العالمية” اتفاقية تعاون بهدف تقديم خدمات التدريب الإلكتروني “أون لاين” وبناء القدرات لطلاب الجامعة ومنتسبيها، وقعها الدكتور طلال أبوغزالة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان.

وسيتعاون الجانبان في تنظيم وعقد دورات تدريبية رقمية من خلال المنصة العربية الأولى في مجال التدريب الرقمي “منصة تدريب أون لاين” لطلاب الجامعة والراغبين من منتسبي الجامعة في مجالات متعددة.

وتضم المنصة الدورات التدريبية في عدة مجالات أبرزها (المحاسبة، العلوم المالية والمصرفية، التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، إدارة المشاريع، إدارة الموارد البشرية، الملكية الفكرية والعلامات التجارية، وبرنامج شهادة محاسب دولي عربي قانوني معتمد “IACPA”.

ويأتي إطلاق منصة تدريب أونلاين تماشياً مع رؤية الدكتور طلال أبوغزالة بأهمية توفير فرص التعليم للجميع وأثره على المجتمعات، وإيجابيات التعليم الرقمي ودوره في عملية نقل المعلومة وإيصالها إلى أكبر عدد من الأفراد.

وتحدث رئيس الجامعة مؤكداً على أهمية تزويد الطلبة بفرص الإبداع والابتكار والتواصل الالكتروني لاكتساب خبرات ومهارات في مختلف مجالات المعرفة، وبين اعتزازه بمؤسسة الدكتور طلال أبو غزالة واستعداد جامعة عمان الأهلية على تفعيل برنامج تعاوني تنفيذي.

ويتم تقديم المنصة الرقمية من خلال “طلال أبوغزالة العالمية” و”المجموعة المتحدة للإنتاج التعليمي” لتعزيز قدرات الأفراد وإكسابهم الخبرات العملية في مختلف المجالات وذلك عن طريق توفير دورات تدرس عن بعد باستخدام أحدث وسائل التدريب الالكتروني، كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات والاستفسارات من خلال موقع المنصة الإلكترونيwww.tadribonline.com   أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

وعلى هامش حفل التوقيع، ألقى الدكتور طلال أبوغزالة محاضرة لطلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة بعنوان “التعليم الرقمي”، حيث تحدث عن تأهيل الطلبة قبل مرحلة العمل ومساعدتهم على اكتساب المهارات التي يحتاجونها للنجاح في العالم المهني وتطوير قطاع التعليم والتدريب والمعرفة في الوطن العربي، ووضع أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في متناول الطلبة وتأهيلهم وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي تؤهلهم للإيفاء بمتطلبات سوق العمل المحلي والعربي.

 

 

    

قد يعجبك ايضا