الضريبة: صرف الدعم لحوالي 4 ملايين مواطن

372

المرفأ الإخبارية: قال مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة: إن 4 ملايين مواطن استلموا الدعم النقدي حسب الآلية المعتمدة بعد أن بدأت عملية الصرف من خلال البنوك قبل نحو 3 اسابيع.

وبين أنه تم صرف مستحقات الدعم النقدي لحوالي 4 ملايين مواطن في القطاعين العام والخاص، وذلك بصرف الدعم لأرباب أسرهم من خلال فروع بنك الاسكان والبنك الاسلامي الاردني والبنك الاردني الكويتي، ومن خلال رواتب التقاعد المدني والعسكري والضمان الاجتماعي ومؤسسات القطاع العام المختلفة.

وحسب بيانات الدائرة، بلغ عدد الجهات التي تم صرف مستحقات ارباب الأسر التي يتبعون لها في القطاع العام ما يزيد على 300 جهة.

واوضح الطراونة أن بإمكان جميع ارباب الأسر الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني (دعمك) عن استحقاقهم للدعم النقدي أو اذا ما زال الطلب المقدم منهم تحت المعالجة أو تم رفض الطلب، وبيان أسباب الرفض من خلال ادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني فقط.

وأكد أن الدارة ستواصل إرسال الرسائل الخلوية يوميا لأرباب الأسر الذين انطبقت عليهم أسس وشروط الدعم النقدي لإبلاغهم بالتوجه لاحد فروع البنوك المعتمدة لاستلام مستحقاتهم وإنجاز غالبية قوائم المستحقين للدعم مع بداية شهر رمضان المبارك.

 

قد يعجبك ايضا