شرشف”مستشفى “بسمة” يثير مواقع التواصل الاجتماعي والصحة : اتخذنا اجراءات رادعة بحق المقصرين

568

المرفأ-  اثار فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي استياء الاردنيين ، والذي يظهر فيه وزير الصحة الدكتور غازي الزبن خلال زيارته لمستشفى الاميرة بسمة بمحافظة اربد .

وعبر عدد من النشطاء عن استياءهم من سوء الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وخاصة في عدد من المستشفيات الحكومية ، مشيرين الى ان ما اظهرة الفيديو المتداول ، جزء لا يتجزئ من تردي الخدمات الصحية ، والمتثمله بسوء الاثاث والاسره ، والشراشف ، وعربات نقل المرضى المدولبة وغيرها .

واكد النشطاء على ان ، بعض المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية ، تحتاج  الى زيارات مفاجئة مكثفة ، حتى يكتشف المسؤول ويشاهد بام عينه الواقع المر الذي يلمسة المواطنين خلال تواجدهم بالمرافق الصحية الحكومية المختلفة ، آملين ، من الوزراء ، وخاصة الصحة ، والاشغال ، والبلديات ، والمياه، الى عمر زيارات ميدانية ، مفاجئة ، للوقوف على الكثير من الاخطاء التي سيلمسونها خلال تواجدهم في الميدان.

بدوره قال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي ، ان الوزير الزبن ، قام بزيارة مفاجئة الى مستشفى الاميرة بسمة بمحافظة اربد ، واستمع الى شكاوى المواطنين والمراجعين بسبب عدم تبديل “شرشف” لاحد المرضى .

واضاف الازرعي ان وزير الصحة ، اوعز الى امين عام وزارة الصحة ، بفتح تحقيق بالحادثة ، ومحاسبة المقصرين ، واتخاذ اجراءات رادعة بحقهم وبحث كل مقصر .

وبين ان ان وزير الصحة يقوم بزيارات مفاجئة لعدد من المسشتفيات والمراكز الصحية الحكومية المختلفة ، للوقوف على واقع الحال ، مؤكدا على ان وزارة الصحة اتخذت عقوبات مالية وادارية بحق المقصرين ، في مستشفى الاميرة بسمة ، مبينا ان الوزارة لن تتساهل في هكذا مخالفات ، وان المهمل بواجبه سيتلقى عقوبات قاسية.

قد يعجبك ايضا