الهيئة العامة لشركة المتكاملة للنقل المتعدد تصادق على بياناتها الماليّة

408

الهيئة العامة لشركة المتكاملة للنقل المتعدد تصادق على بياناتها الماليّة

المرفأ الاخبارية-عمان

صادقت الهيئة العامة لشركة المتكاملة للنقل المتعدد على البيانات المالية للسنة المنتهية 2018، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد الاثنين، بحضور مندوب مراقب عام الشركة واكتمال النصاب القانونيّ.

وأعلنت الشركة خلال الاجتماع، أن الشركة حققت ربحاً صافيّاً بقيمة 2.1 مليون دينار نهاية 2018، مقارنة مع خسائر بلغت 1.6 مليون دينار في عام 2017 وخسائر بنحو 1.9 مليون دينار لعام 2016.

وأكدت الشركة على استمراريتها بخطط استراتيجيّة واضحة تقوم على ضبط النفقات الإدارية، مقابل رفع الكفاءة التشغيلية للحافلات، حيث شغّلت 65 حافلة حديثة ومجهزة بالكامل بأنظمة تحصيل الأجرة الإلكترونيّة ومراقبة بأجهزة تتبع حديثه للحصول على أعلى مستويات الخدمة المُقدمة للمواطنين.

وسجل حجم الاستثمار الرأسماليّ للمتكاملة وشركاتها التابعة نهاية العام الماضي 28.6 مليون دينار، متضمنة مبلغ الشهرة الناتجة عن تملك الشركات التابعة بقيمة 11.3 مليون دينار.

وأوضحت أن الشركات التابعة للمتكاملة هي: شركة الظلال لنقل الركاب، والتوفيق للنقل والاستثمار وآسيا للنقل والاستثمار والشركة المتكاملة للبطاقات الذكيّة.

وأكدت الشركة على استمرارية التفاوض مع أمانة عمان الكبرى حول القضايا الماليّة والفنيّة، حيث نتج عن تلك المفاوضات شطب مبالغ مستحقة للأمانة عمان عن سنوات سابقة، بالإضافة لتخفيض مبلع البدل السنويّ للحافلات، وسط الموافقة على شطب 99 حافلة خارجه من الخدمة.

ويشار إلى أن الشركة اطلقت تطبيقها على الأجهزة الخلوية، لتمكّين المستخدمين من تتبع الحافلات وتخطيط الرحلات وتحديد المواقع.

قد يعجبك ايضا