الاتحاد الأردني لألعاب القوى ينظم بطولة البطل إبراهيم الحواجرة للضاحية

291

المرفأ-

ينظم الاتحاد الأردني لألعاب القوى بطولة البطل إبراهيم الحواجرة للضاحية بالتعاون مع نادي حكما الرياضي، السبت 4 مايو الجاري على أن تنطلق في الساعة العاشرة صباحاً في نادي حكما بمدينة إربد وفي بلدة بادة تحديداً.

وأعلن الاتحاد فتح باب التسجيل للمشاركة في البطولة وللفئات كافة “الرجال، السيدات، الشباب، الشابات، الناشئين والناشئات”، يوم 25 أبريل الماضي ويستمر حتى 3 مايو الجاري.
وقال الناطق الإعلامي للاتحاد الدكتور نضال الغفري أن الاتحاد يقيم هذه البطولة تكريماً للبطل الحواجرة الذي يرقد على سرير الشفاء على إثر وعكة صحية، مؤكداً أن الاتحاد دأب على سياسة تكريم الأبطال الذين تركوا بصمات واضحة في تاريخ رياضة ألعاب القوى الأردنية، مشيداً بالدور الذي لعبه الحواجرة في تطوير هذه اللعبة ورفع علم الأردن عالياً في مختلف الأحداث الهامة إقليمياً.
ومن ناحية أخرى أشار الغفري أن الاتحاد خصص جوائز مادية للأبطال الذين سيصلون منصة التتويج، وذلك لتحفيزهم.
وفي اتجاه آخر أكد مدير البطولة عضو مجلس الإدارة الدكتور معتصم ملكاوي أن البطولة واحدة من المحطات الهامة في أجندة الموسم للاعبين، مشيراً إلى أن التنافس بين الأبطال سيكون محتدماً وهو ما سيعود بالفائدة عليهم وتجهيزهم بصورة كبيرة للموسم، معلناً انتهاء التحضيرات وجاهزية المضمار ومسار السباق لاستضافة البطولة.
من ناحيته قدر جاسر بطاينة رئيس نادي حكما جهود الاتحاد الأردني لألعاب القوى وتعاونه الدائم مع الأندية في سبيل تطوير اللعبة والأبطال ومنحهم فرصاً أكثر للاحتكاك والمنافسة فيما بينهم، مؤكداً على دور الأندية الهام في المضي قدماً بمسيرة اللعبة.

قد يعجبك ايضا