رجالات السلط تطلق مبادرة المنسف بالصحن

546

رجالات السلط تطلق مبادرة المنسف بالصحن

المرفأ-

صرح الدكتور علي أبو رمان رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات (بيت السلط) منسق المبادرة خلال حفل إطلاق المبادرة أن هذة المبادرة تهدف إلى تقليل الهدر بالمواد الغذائية وتوفير النفقات مما يشجع على المكارم والأخلاق الحميدة بين الناس والتوجه نحو عادات صحية سليمة للمجتمع والحفاظ على ما تبقى من طعام وشراب لضمان سلامة حفظة وتقديمة للأهل والأسر الفقيرة بأفضل حال ،مشيراً إلى أن الأهمية العظمى من المبادرة هي التوفير المادي من خلال تقليل كميات الطعام في المبادرة وان الطعام الزائد الذي سوف يتم تقليصة سينعكس إيجابا على جيوب المواطنيين وخاصة في الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الأردن .
وأضاف أبو رمان أن رجالات السلط كافة تقف وقفة شموخ وعز وتنادي خلال مبادرة المنسف بالصحن( نكرم بما يليق بالسلط) من خلال تقديم الطعام الغير مستهلك كرامة واجرا لأسر الفقراء والمساكين.
وحضر حفل إطلاق المبادرة في مطعم الاورينتال كافية مجمع العوايشة السرو وزراء ،نواب ،اعيان ،روساء بلديات ،جمعيات ،أعضاء مجالس بلدية ،مجالس المحافظة اللامركزية ،مدراء دوائر حكومية ،خاصة ،حزب الوعد الأردني ،متقاعدي الأجهزة الأمنية ،شيوخ ووجهاء السلط.
وأشاد معالي الشيخ مروان الحمود رئيس اللجنة الشعبية لوثيقة السلط بالجهود المبذولة من مطلقي المبادرة وإلتفاف أبناء السلط عامة حول هذة المبادرة التي من شأنها تعزيز للكرامة الأردنية وترسيخ مبادئ الاحترام بين المجتمع الأردني بمختلف طبقاته.
وعا الحمود أبناء المجتمع الأردني إلى تبني مبادرة المنسف بالصحن وتكثيف الجهود الوطنية والأهلية للتخفيف على المواطنين ونشر المحبة والأخوة بين أطياف الشعب الأردني.

قد يعجبك ايضا