لقاء القبض على مارادونا فور وصوله إلى الأرجنتين

283

المرفأ : ألقت السلطات الأرجنتينية القبض على دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لنادي دورادوس الناشط في دوري الدرجة الثانية في المكسيك، وذلك فور وصوله إلى الأرجنتين.

تقارير صحفية إسبانية تقول إن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ولاعب نادي برشلونة السابق تم القبض عليه فور وصوله إلى الأرجنتين بسبب شكوى تم تقديمها ضده من زوجته السابقة.

اقرأ/ي أيضًا: فرانكفورت يُماطل ريال مدريد في صفقة يوفيتش

وذكرت تلك التقارير أن سبب الاحتفاظ بمارادونا في قبضة الشرطة هو تلك الشكوى وتحديد جلسة في القضاء بموعد 13 يونيو/حزيران المقبل، حيث لم يكن استقباله في مطار إيزيزا الدولي كما أراد.

في حين تقدمت زوجة مارادونا السابقة بتلك الشكوى عن طريق المحامي الخاص بها، فرناندو بورلانو، ومع ذلك، في غضون عشر دقئق فقط من تقديم الشكوى، تم إطلاق سراح مارادونا على الفور.

وبعد خروجه من المطار، نشر مارادونا تغريدة سياسية مثيرة للجدل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث كتب فيها: “بالفعل في بوينس آيرس، في طريقي للمنزل، مع صديقي ماتياس مورلا، سعيد جدًا بالأخبار التي تفيد بأن ألبرتو فرنانديز سيكون رئيسنا الجديد، بأيدي كريستين العظيمة. تحياتي للجميع”.

يُذكر أن مارادونا يُعد أحد الشخصيات المثيرة للجدل طوال حياته ومنذ أن كان لاعب كرة قدم، حيث تورط في قضية تعاطي منشطات وغيرها من القضايا.

قد يعجبك ايضا