المرفأ : دعت مجموعة ” محامص الشعب ” اليوم الأحد  حوالي 50 طفل يتيم ترعاهم مراكز الأيتام في عدد من مناطق العاصمة عمان  إلى مأدبة إفطار شارك فيها المدير العام / الرئيس التنفيذي لمحامص الشعب السيد خميس مرقة وعدد من المسؤولين في الشركة .

كما شارك في حفل الإفطار الذي أقيم في  مبني الإدارة العامة للشركة  / الفرع الرئيسي على طريق اوتسراد الزرقاء – عمان  عدد من موظفي الفروع ، حيث عبّر الأطفال عن فرحهم بزيارة محامص الشعب  التي اكتسبت شهرة واسعة بإنتاجه المتميز على امتداد جميع محافظات الأردن والخارج .

حيث أعرب خميس مرقة عن سعادته بمشاركة الأطفال إفطارهم وفرحتهم بالتفاعل مع الآخرين، مؤكداً حرص ” محامص الشعب ”  على مواصلة أداء دورها الوطني والاجتماعي في خدمة الفئات الأقل حظاً منطلقةً بذلك من إيمانها بمفهوم المسؤولية المجتمعية التي تعتز بالقيام بها وتشكل بنداً أساسياً من رسالتنا التي يتوجب علينا المساهمة بكل ما نستطيع في التكافل الاجتماعي مع كل شرائح المجتمع.

ولفت إلى أن هذا الإفطار يأتي  في إطار مساعي الشركة لإدامة التفاعل مع المجتمع المحلي على مدار السنة وانطلاقاً من قيم ديننا الحنيف وأخلاق وعادات المجتمع الأردني الأصيل التي تحض على عمل الخير والتكافل الإجتماعي ، مبيناً أن الشركة تحرص على الوصول للفقراء وذوي الحاجة في جميع محافظات المملكة.

وعلى هامش اللقاء تسلم السيد خميس مرقة  درع تكريمي من الذهب الخالص قدمه السيد نبيل سليم الدير رئيس مجلس ادارة نبيل الدير وشركاه نيابة عن شركة الصيداوي الكويتية  وذلك تقديرا لمسيرة محامص الشعب العريقة