فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن تتعاون مع “تكية أم علي” بتوزيع طرود رمضان الخير

311

المرفأ-الأردن – قامت فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن بالمشاركة في برنامج الدعم الغذائي المستدام خلال الشهر الفضيل للسنة الخامسة على التوالي  وذلك دعما لهدف “تكية أم علي” النبيل في الوصول الى أردن خال من الجوع،  ومشاركة للمسوؤلية المجتمعية تجاه جميع من هم أقل حظا.
وجاء التعاون بين الطرفين لتوفير الدعم الغذائي المستدام للأسر العفيفة والتي تعيش تحت خط الفقر الغذائي خلال الشهر الفضيل على محورين، توفير الدعم الغذائي المستمر للأسر المعتمدة لدى تكية أم علي من خلال الطرود الغذائية الشهري والتي يحتوي كل منها على 24 مادة غذائية تفي بمتطلبات وأحتياجات الأسرة التغذوية،  بينما يمثل المحور الثاني بمشاركة فنادق ومنتجات موفنبيك – الأردن في عملية تعبئة وتغليف هذه الطرود قبل توزيعها للأسر المعتمدة.

 

ذة عن موﭭنبيك

تصنع فنادق ومنتجعات موﭭنبيك اللحظات من خلال القيام بالأشياء العادية بطريقة غير اعتيادية. بتوفير تجربة راقية، مريحة وخالية من التعقيد للنزلاء، تُدرك فنادق موفنبيك بأن المبادرات الصغيرة تصنع فرقاً كبيراً. وسواء كانت ساعة الشوكولا بعد ظُهر كل يوم، أو تقنية النوم المخصصة حسب الطلب لضمان نوم هانئ ومريح في الليل أو القوائم المبتكرة المسلية والصحية للأطفال، فإن فنادق موﭭنبيك تخلق بيئة دافئة وإنسانية للنزلاء، شركاء العمل والموظفين. وبالتزامنا بالممارسات والسلوكيات المرتبطة بالاستدامة ورعاية المجتمعات المحلية، فإن موﭭنبيك هي أكثر الفنادق حصولاً على شهادات “غرين غلوب” عالمياً. أسست فنادق موﭭنبيك في سويسرا عام 1973، ولكن جذورها في التميز بالطعام والمشروبات تعود إلى الأربعينيات، تمتلك موﭭنبيك مجموعة متنامية تتكون من أكثر من 80 فندقاً في 24 دولة. فنادق موﭭنبيك هي جزء من شركة أكور، وهي شركة رائدة في مجال السياحة والإقامة الفاخرة التي ترحب بالمسافرين في أكثر من 4500 فندق ومنتجع ومسكن، إلى جانب حوالي 10 آلاف من المنازل الخاصة الفاخرة حول العالم.
movenpick.com | accorhotels.com

قد يعجبك ايضا