شركة كريم تنظم دورات تدريبية للمنضمين إلى منصتها من فئة التاكسي

404

 

(المرفأ- عمّان، 1 حزيران 2019): أعلنت شركة “كريم” عن تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية للمنضمين إلى منصتها من سائقي التاكسي.

واشتملت الدورات التدريبية على العديد من الإرشادات التي تضمن تقديم الخدمة وفقاً للمعايير التي تتبعها “كريم” لضمان تعزيز تجربة العميل وتقديم أفضل خدمة ممكنة، بالإضافة إلى تقديم النصائح للمشاركين ليتمكنوا من الحصول على تقييم أفضل من قبل العميل والمحظورات التي يجب تجنبها أثناء الرحلة للرفع من كفاءة قطاع التاكسي الأصفر العامل من خلال منصة كريم.

وتم خلال الدورات الإعلان عن العديد من المسابقات المخصصة لفئة التاكسي والتي يتم الإعلان عنها بشكل يومي وأسبوعي وشهري.

وكانت شركة “كريم” قد أعلنت عن ضم سيارات التاكسي التي تستوفي المعايير المحددة من الشركة، سواء تلك المتعلقة بالسيارة أو الكابتن وذلك في عمّان وإربد والزرقاء. وكانت هذه الخطوة قد جاءت في سياق عزم “كريم” على توسيع أسطولها من سيارات التاكسي، فاتحة المجال لانضمام المزيد منها لمنصتها، وذلك إيماناً منها بأهمية هذا القطاع.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال مدير العمليات في شركة “كريم” في الأردن، كريم الزناتي: “يسرنا توسيع أسطول السيارات العاملة على تطبيق “كريم” من خلال ضم العديد من سيارات التاكسي للاستفادة من الميزات العديدة التي يوفرها تطبيق “كريم”، ومن أهمها ربط الراكب والكابتن بكل سلاسة، وتأتي هذه الدورات في سياق حرصنا على تعزيز جودة الخدمات المقدمة للركاب بشكل مستمر، لنساهم جميعاً في تطوير قطاع النقل والارتقاء به لأعلى المعايير.” مؤكدأ إدراك الشركة لأهمية القطاع وضرورة تكاتف الجهود لتطويره.

ويجدر بالذكر أن شركة “كريم” توظّف تطبيقها لخدمة أكثر من 33 مليون مستخدم.  ومنذ إطلاقه حتى اليوم، وفّر التطبيق فرص مدرة للدخل لأكثر من مليون كابتن في البلدان التي تتواجد بها الشركة.

قد يعجبك ايضا