الأمن: مركبات (صف سيارتك) مصيرها إلى سواقة!

308

المرفأ: أعادت مديرية الامن العام تحذيرها باتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يقوم بتعطيل حركة السير عن طريق اطفاء مركبته في الطرق العامة تضمانا مع حملة اطلقها ناشطون احتجاجا على ارتفاع اسعار الوقود تحت شعار “صف سيارتك”.

وقال الناطق باسم مديرية الامن ان ادارة السير وكافة الوحدات الشرطية ستتعامل مع كل من يرتكب مثل تلك المخالفات التي دعى اليها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت المديرية انها لن تسمح لأي كان وتحت اي ظرف كان بتعطيل حركة السير،وستقوم بواجبها الذي فرضه عليها القانون بمنع التعدي على حقوق الاخرين وحقهم في الطريق العام .

واضاف المصدر : سيتم سحب أية مركبة تقوم بتعطيل حركة السير وحجزها في ساحات الحجز المؤقت في منطقة السواقة لمدة اسبوعين مع تحمل كلف النقل والحجز اضافة الى تحرير المخالفة القانونية اللازمة وتحويل سائقها الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية بحقه، مهيبة بالجميع الالتزام بالقوانين والانظمة وعدم ارتكاب مثل تلك المخالفات تجنباً لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .

وكان ناشطون أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي دعوا الى حملة بعنوان “صفّ سيارتك”، احتجاجا على رفع الحكومة أسعار البنزين بشقّيه 90 و95 أوكتان، تنطلق على أرض الواقع، يوم الخميس.

قد يعجبك ايضا