مراجعو البشير يشكون من قلة حاضنات قسم الولادة .. والزريقات يوضح

417

المرفأ-أكد عدد من المراجعين في مستشفى البشير ان هناك نقص كبير في عدد حاضنات الاطفال في قسم التوليد ما ادى الى ارباك كبير لهم لعدم مقدرتهم المالية على نقل اطفالهم حديثي الولادة الى مستشفيات خاصة .

واضاف احد المراجعين ان زوجته ولدت ولادة مبكرة في مستشفى البشير ما بعد اجراء العملية لها ؛ طلبت منه الممرضة نقل زوجته وطفله الى مسشتفى اخر لعدم توفر حاضنات ، معبراً عن استيائه الشديد كون إدارة قسم التوليد لم تضعه بواقع الامر منذ البداية .

وبين انه تعرض لإرباك شديد كون طفله الخدج كان بحاجة ماسة وفورية لحاضنة والا ستكون حياته في خطر ، لافتاً الى انه اضطر الى نقل زوجته لمستشفى خاص من اجل ضمان حياة طفله .

من ناحيته اكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات ان عدم توفر الحاضنات يعود للاكتظاظ الكبير الذي تشهده المستشفى اثر العدد الهائل من المرضى الذي يتم استقبالهم بشكل يومي ، مبيناً ان نسبة استخدام الحاضنات بالمستشفى 130% .

واضاف ان مستشفى البشير لا يمكن ان تغلق بابها لمريضة بحاجة لولادة كونها حريصة على القيام بواجبها الانساني ،موضحاً ان المراجع الذي يشمله التأمين الصحي بحال لم يتوفر لطفله حاضنة ؛ يتم تحويله الى مستشفى اخر على حساب نفقة التأمين وان كان غير مؤمن تكتفي المستشفى باجراء عملية الولادة لزوجته كون عدد الحاضنات في قسم التوليد غير كافٍ .سرايا

قد يعجبك ايضا