اشهار كتله الإصلاح والتغيير “معا نقدر ” لانتخابات جمعية مستثمري الإسكان

350

المرفأ.اقامت  كتلة الاصلاح والتغيير ” معا نقدر ” لانتخابات جمعية مستثمري قطاع الاسكان حفل اشهارها مساء اليوم في قصر خلدا بعمان بحضور نقيب المقاولين المهندس احمد يعقوب ونائب نقيب المهندسين المهندسين م. فوزي مسعد و جمع غفير  من ممثلي قطاع الإسكان  و وسائل الاعلام المختلفة .
واشتمل  الحفل على  السلام الملكي و كلمة لرئيس الكتلة المهندس كمال العواملة الذي رحب  بالضيوف واستعرض  اسماء اعضاء الكتلة وهم :
كمال العوامله رئيسا والمهندس نضال داوود نائبا للرئيس وعضويه كل من  سامي الباز و وائل شحاده و عبد الجليل زلوم والمهندس اسامه عباسي والمهندس احمد الخطاب و سلطان حسان والمهندس زيد التميمي .
وأكد العوامله ان اعضاء  الكتلة  من  اصحاب البصمه الواضحه في قطاع الاسكان قد اجتمعوا على قلب رجل واحد وقد تحالفوا وعزموا لترشحهم واضعين شعار ” نعم نقدر ” على الاصلاح والتغيير .
واضاف العواملة أن قطاع الاسكان عانى ويعاني من الترهلات التي سنعمل على انهائها من خلال خطة اصلاحات تتمثل في السعي للشراكة مع نقابة المقاولين ونقابة المهندسين لتاسيس مجلس انشاءات اعلى ليكون مصدر قوة للجمعية لتحقيق مكتسبات , والعمل على الملفات الشائكة مثل ملف شركة الكهرباء وملف شركة المياه وتغولهم على قطاع الاسكان , كما سنسعى لبناء شراكة حقيقية مع القطاع العام لتحقيق مكتسبات حقيقية لتغيير العديد من القوانين والانظمة لصالح القطاع لما سيؤثر ايجابا على الاقتصاد الوطني
وشدد العواملة على ضرورة العمل على تخفيض الضريبة والقروض والفوائد البنكية , والعمل نظام الابنية الجائر ,في ظل الظروف الاقتصاديه المتهالكه التي تمر بها مملكتنا الحبيبه.
ووعد العواملة على العمل مع كافة الجهات وعلى جميع المحاور لاعادة القوة والازدهار لهذا القطاع الهام مما سينعش ويخدم هذا القطاع ويعود علينا جميعا بمكتسبات حقيقيه تدفع عجله الاقتصاد الوطني بقوه مما يخدم الصالح العام .
وفي الختام  فتح  باب النقاش والاستماع لملاحظات الحضور لوضعها على اجندة الكتلة والعمل بها

قد يعجبك ايضا