النائب أبو رمان يستجيب لنداء الطلبه الخريجين من جامعة البلقاء التطبيقية

457

#النائب_أبو_رمان يستجيب لنداء الطلبه الخريجين من درجة الدبلوم المتوسط والبكالوريوس في جامعة البلقاء التطبيقية..

المرفأ. تبنى_النائب_معتز_أبو_رمان قضية الخريجين من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية ، والمتظلمين من نظام العلامات ، وطالب بإنصاف الطلبه الخريجين لما يواجهوا من مشاكل ألا وهي توقف تخرجهم على علامه وخمس علامات مما أدى إلى تأخر تخرجهم فصل كامل على عكس ما كان عليه سابقًا،،

#وكما_طالب رئاسة الجامعة بالرجوع عن قرار إلغاء لجنة الاسترحام للطلبه الخريجين وغير الخريجين لما يعتبر ظلما واقعاً عليهم..

#وطالب_أبو_رمان بعدم حجب العلامات أمام الشاشات للطلبه مما يؤدي إلى الخوف والقلق عند الطلبه.

#هذا وكان النائب #معتز_أبو_رمان قد تبنى سابقًا” المطالبة بالعوده عن نظام العلامات المحوسب ، والذي ألحق الضرر بالطلبه حيث تراجعت عنه إدارة الجامعة بعد اعتصامات طلابيه .

وبذلك الخصوص قال النائب معتز أبو رمان أنه يجب منح الثقة للدكتور في الشعبه بإجراء المنحنى البياني للعلامات بحسب نسب النجاح المعتمده تحقيقاً للعداله وأن العودة للنظام المحوسب سيؤدي إلى مزيد من التظلمات لابناءنا الطلبه.

و اصدر البيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

“الأخوه الأعزاء طلبة البلقاء التطبيقية ؛؛”

وصلني كم كبير من إعتراضات طلابيه لعدم إجتيازهم علامة النجاح على علامه أو خمس علامات فقط مما يعني تأخر بعض الطلاب و منهم الخريجين فصل كامل ..

و كذلك وردتني شكوى منذ فترة قصيره انه تم إلغاء قرار الاسترحام للطلبه الخريجين ،،!

وأنه قد تم حجب العلامات أمام الشاشات للطلبه مما يؤدي إلى خوف وقلق للطلبه؛؛

وبعد الاستماع إلى جميع الشكاوي ووجهات النظر و استجابة للموقف الطلابي بخصوص ان فروقات النجاح للطلبة الخريجين لا تتجاوز ٥ علامات و بعضها علامة او علامتين فأنني سارفع شكواكم الى رئاسة الجامعة للنظر بها ،، و كلي امل بقبول الاسترحام للجميع و تقييم الحالة و اجراء المتعارف عليه بتحسين المعدل ( الافريج )العام للشعبة المتضررة ، بما يحقق مصلحة الطلبة وفق الأسس العادلة و العملية التعليميه و المنهجية الصحيحه .

متمنيًا لجامعتنا البلقاء و لطلبتنا الأعزاء المزيد من التقدم و النجاح ..و بارك الله بكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوكم
#معتز_أبو_رمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن

قد يعجبك ايضا