تخريج دورة اعوان مكافحة المخدرات لاعضاء اتحاد الكتاب

392

تخريج دورة اعوان مكافحة المخدرات لاعضاء اتحاد الكتاب

المرفأ.عمان. بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة وعدد من الكتاب والادباء والشعراء الاردنيين تم تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات التي تمخضت عن الإتفاقية الموقعة بين ادارة مكافحة المخدرات وإتحاد الكتّاب والأدباء الأردنيين و تعزيزًا للتشاركية القائمة بينهما لعدد من أعضاء الإتحاد والتي عقدت في مقر الإتحاد في نهاية كانون الثاني من العام ٢٠٢٠م.
حيث ألقى العميد الطراونة كلمةً رحّب فيها بالحضور وتناول الحديث حول الجهود المبذولة من قبل مديرية الأمن العام بشكل عام والإدارة بشكل خاص في حربها في مواجهة آفة المخدرات وأكد الطراونة ان مثل هذه الدورات تصب في صالح الوقوف كتفًا بكتف مع الإدارة في التصدي لهذه الآفة لخلق مجتمع واعٍ ورافض للمخدرات.
وفي كلمته قال السيد عليّان العدوان رئيس اتحاد الكتّاب والأدباء الأردنيين ان إقامة مثل هذه الدورات في الإتحاد يأتي تفعيلًا للإتفاقية بين الإتحاد والإدارة لما لها من أهمية في مشاركة وتفعيل دور الكتّاب في مكافحة آفة المخدرات من خلال كتاباتهم الأدبية و إبداعاتهم في الرواية والمقالة والمسرح والشعر والقصة والخاطرة ضمن جهد جاد وتنويري في نشر الثقافة التي تعظّم الإيجابيات وتحارب السلبيات ليكون اردننا خالٍ من المخدرات.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين وتخلل برنامج التخريج جولة في متحف الإدارة التوعوي للاطلاع على أنواع المخدرات وطرق تهريبها والجهود المبذولة من قبل ادارة مكافحة المخدرات في الحد من انتشارهاوالإنجازات التي حققتها الإد ارة .

 

قد يعجبك ايضا