زوج أنغام يتحدث عن انفصال أصالة وطارق العريان عارف أسرار محرجة” ..

0 98

المرفأ.علق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج الفنانة المصرية أنغام، على تصريحات الفنانة السورية أصالة، والمخرج طارق العريان ضده بعد زواجه من الفنانة السورية أصالة، وما تردد حول محاولات الفنانة المغربية سميرة سعيد للصلح بينهم بدعوة على العشاء في منزلها.

بحسب ما نقلت مجلة “جولولي”، أحمد إبراهيم، قال في تصريحاته لبرنامج et بالعربي، إن الفنانة سميرة سعيد، بالفعل قامت بعدة محاولات لتقريب وجهات النظر، بحسن نية منها، وحدث أكثر من اتصال بيننا.. وهي قلبها كبير ولكن نحن لا يوجد شيئ من طرفنا، ولا يوجد لدينا مشاكل مع أحد .

وأضاف، أنه يكن كل الاحترام لأصالة ويراها فنانة كبيرة، وأنه يراعي “العشرة” التي جمعته بالآخرين، قائلا: “إحنا في مصر بنراعي العيش والملح جدًا.. وأنا براعي العيش والملح اللي بيني وبين أي حد حتى لو كان في تصريحات مستفزة لغاية النهاردة وفي أسرار كثيرة مبقولهاش على فكرة، يمكن لو قلتها ستكون محرجة لناس كتيرة.. في ناس ممكن تدعي إنهم مش مهتمين أو مش في الصورة وهم العكس تمامًا”.

وتابع، أن تصريحات أصالة ضده إبان زواجه هجوم لا يليق، لأنه لا يحق لأي إنسان التدخل في الحياة الشخصية لغيره، قائلا: “المفروض إنه من باب القرب حتى لو في رأي في حاجة أو وجهة نظر، أو عندي استفسار بما إننا قريبين من بعض، نتكلم بينا وبين بعض مش على الملأ”.

واستطرد: “أنا لا أرى إن كان في خصومة أصلا، حتى لو كان في خصومة لا يجوز أن تكون تحت مبدأ إذا خاصم فجر، وأنا كنت براعي جدًا وأنا بتكلم إني مغلطش في حد، ودايمًا أكون بحترم الناس كلها، وبحترم أولادي وحتى الخلافات التي حدثت فهذا خلاف من طرفهم مش من طرفي أنا”.

وعن رأيه في انفصال أصالة عن العريان، أكد إبراهيم أنه لا يعرف إن كان هذا الأمر حقيقيا أم لا، لأنه لم يتابع تلك القصة، مضيفا: “متابعتش أوي الموضوع ده ولا أعرف غدًا في إيه.. الواحد بيتكلم كلام لا يعلم غدًا ماذا سيحدث.. ولا يعلم أحد من مع من ومن سيترك من.. ومن سيعود تاني يكون مع مين.. فدائما أنا بحاسب على كلامي جدًا لأن الدنيا حقيقي صغيرة.. هيجي وقت وهنبقا مع بعض في صورة واحدة، هيبقا شكلنا وحش أوي لو قلنا كلام في حق بعض ورجعنا تاني في صورة جمعتنا.. مش كل انفصال بيكون وحش على فكرة أحيانا بيكون بداية لفرصة جديدة بين نفس الطرفين.. ممكن دي تبقا فرصة إن البيت يتبني تاني بصورة أحسن”.

يذكر أن أحمد إبراهيم، كان مرتبطًا لإبنة شقيقة المخرج طارق العريان، قبل أن يتزوج من الفنانة أنغام ولديه منه ولدان، وانفصل عنه بعد زواجه من أنغام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 5 =