إصابة محمد عواد حارس نادي الزمالك المصري بفيروس كورونا‎

0 65

المرفأ.أصيب محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك المصري بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن حارس الزمالك إصابته بعدما ظهرت نتيجة التحاليل، والتي أثبتت إصابته بالفيروس المستجد. ‎

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلًا: ”تحاليل كورونا ايجابي… دعواتكم“.

في نفس السياق رفض حازم إمام لاعب نادي الزمالك هو وزملائه استكمال بطولة الدوري العام عقب إصابة زميلهم محمد عواد حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا.

وقال قائد نادي الزمالك عبر صفحته على موقع إنستغرام، إن قرار عودة الدوري جاء من أجل إرضاء للنادي الأهلي، متابعا ”السيد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السادة الأفاضل أعضاء المجلس، مستر كارتيرون المدير الفني الأستاذ أمير مرتضي منصور المشرف علي فريق الكرةً. تحيه طيبه

أبلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الاول لنادينا العريق بأنني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة أسرنا من أجل استكمال الدوري وإرضاء النادي الأهلي ومن يساندونه مضحين بأرواحنا فلن ننزل الملعب قبل القضاء على فيروس كورونا البشع أو اكتشاف مصل له.

وأضاف: ”لن يرغمنا أحد على التضحية بحياتنا تحت أي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد إصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول بفيروس كورونا ونحن اللاعبون مستعدون الذهاب إلى أعلى مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامته أن هناك لجنة خماسية تضحي بأرواح أبنائك من اللاعبين من أجل إرضاء أحد الأندية.. شفاك الله وعافاك يا عواد“.

من جهة أخرى أعلن نادي الجونة وجود حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد بين أندية الدوري المصري.

وقال نادي الجونة، عبر بيان رسمي، إنه اكتشف حالة مصابة بين صفوفه بعد إجراء اختبار المسحة الطبية الثانية للاعبيه والجهاز الفني والإداري، رافضاً الإفصاح عن هوية الشخص المصاب.

وأكد الجونة أنه سيجري مسحة طبية ثالثة لجميع لاعبيه وجهازه الفني والإداري والطبي قبل استئناف التدريبات يوم الاثنين المقبل، حال سلبية نتيجة هذه المسحة.

وأعلن اتحاد الكرة 11 إصابة بفيروس كورونا بين أندية الدوري المصري، من بينها لاعب في الاتحاد السكندري ولاعبان في إنبي ولاعبان في طنطا، بجانب عاملين ومدربين بإنبي وطنطا والمقاولون.

وجاء ظهور الحالات طبقًا للمسح الطبي الذي أجرته فرق الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

وشمل المسح الطبي اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق.

وقررت وزارة الرياضة المصرية استئناف بطولات كرة القدم في مصر بداية يوم 25 يوليو المقبل، بعد اعتماد عودة التدريبات بداية من يوم 20 يونيو الجاري.

وعادت أندية للتدريبات، وعلى رأسها الأهلي المتصدر وحامل اللقب، يوم الأربعاء الماضي، على أمل استئناف الدوري في 25 يوليو تموز بعد توقف منذ مارس آذار الماضي بسبب جائحة كورونا.

وقررت الحكومة المصرية عودة النشاط الرياضي بداية من الشهر المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 + 20 =