realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series

289

realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series

Dare to Leap. 

الأداء، التصميم، الجودة لنلهم الجميع 

 

المرفأ.عمان، الأردن (حزيران 2020) – أعلنت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال الهواتف الخلوية عن دخولها السوق الأردني من خلال طرح سلسلتها الجديدة realme 6Series.  

وتشمل السلسلة الجديدة مجموعة منتجات من المستوى الإبتدائي وحتى الأجهزة الرائدة، فيما توفر أفضل أداء، تصميم، جودة وقيمة مقابل المال بغض النظر عن مستوى السعر. 

وقال السيد ليث الخوالدة، رئيس realme في الأردن قائلاً: “كلنا فخر بتواجدنا في السوق الأردني، مع تقديمنا أجهزة للعملاء تتميز بقوة وجمال التكنولوجيا” وأضاف: “نحن ملتزمون بشعارنا، ونريد أن نقدم للشباب تجربة فريدة من نوعها وذلك من خلال تقديم أجهزة تلائم أسلوب حياتهم وتتخطى توقعاتهم بأسعار معقولة، لنعطيهم الفرصة للتحدي والجرأة وتحقيق أحلامهم. ولهذا السبب، نريد إشراك الشباب الأردني في مجتمعنا، والذي يعد طاقماً مكوناً من 35 مليون شخص جريء يتقاسمون شغفهم الملهم مع بعضهم البعض كل يوم”.

نشأت علامة realme التكنولوجية رسمياً في 4 أيار 2018، على يد سكاي لي (لي بينجزونج) ، مع التركيز بشكل خاص على الجودة العالية والهواتف الخلوية الرائدة ومنتجات انترنت الأشياء. وتعد realme شركة ذات توجه عالمي ومقرها الرئيسي في شنزن، مقاطعة قوانغدونغ في الصين. 

تطمح realme إلى طرح منتجات مع خبرات وتجارب استثنائية شاملة للعملاء من جيل الشباب، ونظراً للتقنية المتطورة وذكاء الأشياء الإصطناعي AIoT، توفر realme للمستهلكين منتجات بتقنيات عصرية وميزات وتوجهات عصرية، تم تطبيقها أولاً في معدل الأسعار. ومن خلال شعار العلامة التجارية “Dare to Leap” “الجرأة على الانتقال” ، فإن realme على استعداد لأن تكون الخيار الأول للشباب ليعيشوا حياة ذكية ومبتكرة.

وتحتل realme المرتبة السابعة بترتيب العلامات التجارية للهواتف الذكية، وقد تم تصنيفها رسميًا بين العلامات التجارية للهواتف الذكية السائدة وفقًا لإحصاءات Counterpoint لشحنات الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث لعام 2019. أما في عام 2019، بلغت شحنات الهواتف الذكية العالمية من realme 25 مليونًا بمعدل نمو سنوي قدره 808 ٪، مما يصنفها الأولى من بين العلامات التجارية للهواتف الذكية، ويجعل realme العلامة التجارية الأسرع نمواً في الهواتف الذكية في العالم. تتواجد realme  حالياً في 27 سوقاً حول العالم، بما في ذلك الصين، الهند، إندونيسيا، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، أوروبا، روسيا، أستراليا ومصر، بالإضافة إلى مستخدمين عالميين يبلغ عددهم 35 مليوناً. 

في 22 أيار 2020، أعلنت realme رسمياً بأن منتجات ذكاء الأشياء الإصطناعي الصوتية الذكية قد حققت رقماً قياسياً لمبيعاتrealme Buds Air  و realme Buds Wireless بلغ مليون وحدة. وقد حاز كلا المنتجين على سمعة كبيرة من وسائل الإعلام العالمية والمعجبين. وستستمر realme في عام 2020 بتقديم المزيد من منتجات AIoT الصوتية الذكية المتميزة.

مع استراتيجية realme 1+1: الهاتف الذكي + ذكاء الأشياء الإصطناعي، ستبذل الشركة جهدها لتصبح العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال  AIoT، فيما تخطط لإطلاق أكثر من 50 منتجاً من المنتجات التقنية الرائدة في عام 2020 لبناء حياة تقنية 3 في 1 حول تجربتك “الشخصية، في المنزل وأثناء السفر” للشباب في جميع أنحاء العالم.  

 

كرائدة في إيجاد التوجهات التقنية الجديدة ، تخصص realme منتجاتها للشباب 

تلتزم realme الشركة الرائدة في خلق التوجهات التقنية ببناء منتجات متطورة للشباب باستخدام التكنولوجيا والتصميم الرائدين، وبناءً على ذلك تعاونت realme مع ناوتو فوكاساوا، والذي يعد أفضل خبير في التصميم الصناعي، والان والكر من ضمن قائمة أفضل مائةDJ  في العالم، لتتقن منتجاتها في التصميم والأداء. بالإضافة إلى دعوة خوسيه ليفي، مصمم دار هيرميز لينضم إلى استديو التصميم كمدير فني خاص ل realme ويقود فريق تصميم realme Buds Q.  

إن realme ملتزمة بتقديم الأداء القوي، التصميم الأنيق، الخدمات الهامة، وستعمل على مواصلة اكتشاف المزيد من منتجات التكنولوجيا المتطورة. 

بعد عامين من تأسيسها، أصبحت realme من العلامات الرائدة للهواتف الذكية، لتتقدم في الترتيب من المرتبة ال47 للمرتبة السابعة عالمياً وتحظى بأكثر من 35 مليون معجب عالمياً. وعدا عن ذلك، أضحت الشركة لاعباً مهما في مجال شبكات الجيل الخامس في الصين، أوروبا والأسواق الهامة الأخرى. في المستقبل، ستكرس realme نفسها لتخلق الإتجاهات الحديثة في التكنولوجيا وتزيد من الفوائد لمستخدمي التقنيات الذكية وشبكات الجيل الخامس.  

قد يعجبك ايضا