بنك الأردن يطلقSmart Sticker بتقنية Contactless

0 66

المرفأ.أطلق بنك الأردن منتج الستيكر الذكية Smart Sticker للبطاقات المدينة بتقنية الدفع عن بعد Contactless، والتي يتم الصاقها وتثبيتها على أي جهاز مثل الهاتف المحمول ليتمكن العملاء من إتمام العديد من عمليات الدفع بحد اعلى 55 دينار دون ادخال الرقم السري، وذلك بتمرير الستيكر فوق أجهزة نقاط البيع POS دون الحاجة لاستخدام بطاقة الدفع.
وبكل سهولة وأمان يمكن استخدام Smart Sticker لإتمام عمليات الشراء في العديد من مراكز التسوّق والمطاعم والمتاجر التي يتوفر لديها الأجهزة المخصصة لهذه الخدمة (داخل وخارج الأردن). كما تتيح أيضاً عمليات السحب النقدي من أجهزة الصرافات الآلية التي تتوفر فيها ميزة Contactless. وأهم ما يميز الستيكر الذكية هو إمكانية تحديد السقف اليومي والشهري للصرف والسحب من خلالها.
ومن الجدير ذكره أنه يمكن لعملاء بنك الأردن إصدار الستيكر الذكية عن طريق تطبيق BOJ Mobile, أو عن طريق مركز الخدمة الهاتفية للبنك على مدار الساعة أو من خلال سلسلة فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

ويأتي إطلاق هذا المنتج من بنك الأردن حرصاً منه على الاستمرار في مواكبة آخر مستجدات التكنولوجية العالمية في سبيل الارتقاء بمنظومة سلسلة خدماته الرقمية المقدمة لعملائه. كما تعتبر خطوة رائدة ضمن استراتيجيته لتطبيق حلول مصرفية عصرية تناسب أسلوب حياة العملاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + 11 =