أندية الدرجة الأولى تطالب اتحاد الكرة بدعم مقداره 60 ألف دينار

0 56
المرفأ:طلبت أندية الدرجة الأولى من اتحاد كرة القدم، دعمها بمبلغ 60 ألف دينار في الموسم الكروي الحالي، استعدادا لانطلاق منافسات الدوري منتصف شهر تشرين الأول المقبل.
واعتبرت الأندية أن هذا المبلغ سيساعدها للإيفاء بالتزاماتها، واعداد الفريق بشكل جيد استعدادا للمشاركة في الدوري.
ولفتت الأندية اليوم الأحد إلى أن صناديقها الفارغة تعاني من تداعيات فيروس كورونا، وبالتالي الحاجة لدعم من اتحاد الكرة، لتسيير أمورها استعدادا للتدريبات والمباريات.
وأكد مدير نشاط كرة القدم في نادي اليرموك جهاد عطية، أن أندية الدرجة الأولى وعددها 14 ناديا، تنتظر رد اتحاد الكرة على ابرز مطالبها وهي توفير دعم مادي لكل ناد بقيمة 60 ألف دينار، إضافة إلى السماح للاعبي أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة بالتنقل بين الاندية في الموسم الحالي.
وأكد رئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيدالله، أن أندية الدرجة الأولى تعاني من ضائقة مالية، الأمر الذي دفعها لمخاطبة اتحاد الكرة لطلب دعم مادي بقيمة 60 ألف دينار لكل ناد، حتى تتمكن الفرق من مباشرة تحضيراتها في الوقت المناسب.
وأشار عبيدالله إلى أن الاندية تقدر الوضع المالي الصعب الذي يمر به اتحاد كرة القدم ايضا، ولكنها بنفس الوقت تحتاج لدعم مادي في ظل الظروف المالية الصعبة التي تعيشها الاندية في مختلف الدرجات.
بدوره أكد المدير الفني لفريق نادي البقعة ابراهيم حلمي، أن إدارة النادي تشارك بقية أندية الدرجة الأولى مطالبها، بتوفير دعم مادي مقداره 60 ألف دينار.
وأضاف ان اعداد فريق للمشاركة في دوري الدرجة الأولى، يكلف الاندية مبالغ مالية كبيرة، خاصة فيما يتعلق بإبرام التعاقدات مع لاعبين جدد، وتعيين طاقم تدريبي، إلى جانب رواتب اللاعبين ومستحقاتهم، متمنيا على اتحاد الكرة الاسراع في دعم أندية الدرجة الأولى، لمساعدتها على الايفاء بالتزاماتها قبل انطلاق منافسات الدوري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × ثلاثة =