سايبكس” تكشف عن عربة أطفال ذكية بمواصفات عصرية تلائم الطرق الرملية والوعرة والمنحدرات

0 76

تطلق لأول مرة في الوطن العربي

“سايبكس” تكشف عن عربة أطفال ذكية بمواصفات عصرية تلائم الطرق الرملية والوعرة والمنحدرات

المرفأ.أبوظبي – خاص أطلقت شركة “سايبكس” الألمانية الرائدة في مجال تكنولوجيا مقاعد السيارات، عربة أطفال إلكترونية جديدة أطلقت عليها اسم “إي برايم” والتي تمتاز برفاهيات التصميم المبتكر.

وتوفر عربة الأطفال “إي برايم” الجديدة منتجاً عصرياً بمواصفات فائقة الجودة تلبي احتياجات المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، خاصة هؤلاء المهتمين بالأناقة ومتطلبات الرفاهية الإلكترونية وسهولة الاستخدام.

وجاء تصميم العربة الجديدة متوافقاً مع توقعات الآباء والأمهات لمواصفات عصرية حديثة تعكس الواقع التكنولوجي المعاصر وتوظف التكنولوجيا الذكية للسير بسهولة على الطرق الرملية والطرق ذات المنحدرات وكذلك الأسطح الخشنة المتنوعة مثل الرمل أو الحصى أو كافة المطبات بالطرق غير الممهدة لتوفير تجربة مختلفة وجديدة لعربات الأطفال.

وتمتاز عربة الأطفال “إي برايم” بجماليات بصرية مصممة خصيصًا للتعامل مع تحديات الحياة ذات الإيقاع السريع للوالدين، حيث تضمن التكنولوجيا الذكية والاستخدام السلس أن يسافر الطفل بأناقة في ظل رحلة أكثر أمانًا له وللوالدين دون قلق أو خوف للاستمتاع بسفر وتنقل مريح.

وجمعت “إي برايم” بين الجوانب الفاخرة لوحدة مقعدها وهيكلها وراحة المحرك الكهربائي، حيث تُصنّف مقاعد “إي برايم” المصنعة على أعلى مستويات عالمية كعلامة تجارية ذات منتجات الجذابة والمعاصرة تعطي الأولوية للابتكار والتقنية وفق أعلى معايير السلامة وسهولة التعامل والاستخدام.

توفر منتجات “سايبكس” الألمانية هندسة مبتكرة ذات سمات تنافسية واضحة في ظل دمج المحرك الكهربائي وأجهزة الاستشعار بشكل منفصل لفئة “برايم” مع دمج جميع العناصر التقنية بشكل كامل.

كما تأتي المحافظة على أمان الطفل وصحته ركيزة أساسية في ظل تصميم فريد وهندسة ذكية عالية الجودة، وتمتلك “سايبكس” معايير متفردة لسلامة الأطفال، حيث تقدم الشركة سجلًا حافلًا بحوالي 400 جائزة مختلفة في الابتكار الهندسي والسلامة، وتسلط الضوء على الإنجازات والسجلات التقنية المثبتة في تطوير المنتجات، حيث مَنحت مؤخرًا مقاعد السيارة للأطفال في خط الإنتاج “Z ” أعلى درجات الجودة من معهد “ستيفتونج وارنتيست” التي تعتبر أهم مؤسسة خاصة بآراء وتجارب المستهلكين في ألمانيا وأيضاً حصل خط الإنتاج من “نادي السيارات” في ألمانيا على لقب أفضل مقاعد سيارات من الدرجة الأولى مع أول شهادة جودة للتصادم الجانبي وامتصاص الطاقة.

ويتم إنتاج عربات الأطفال “سايبكس” بواسطة معظم تقنيات التصنيع والهندسة الحديثة المعتمدة، حيث يقوم مهندسو الجودة بمراقبة الإنتاج والتحقق منه حتى آخر عمليات الإنتاج والتركيب النهائي، وذلك بعد اجتياز كل مادة يتم استخدامها لاختبارات مكثفة.

أما عن النمط والأداء المنفرد، فقد برزت منتجات “سايبكس” كزهرة الربيع المتفتحة ذات المعايير العصرية بلمسة لا مثيل لها من الرقي والأناقة.

كما إن اعتراف مجموعة “سكوديريا فيراري” الإيطالية بمنتجات “سايبكس” الذكية يعتبر شهادة على التميز والتفرد والأداء العالي، وهي قيم مشتركة بين الشركتان.

كما ترمزالعلامة التجارية لـ”سايبكس” إلى الوالدين المعاصرين الشغوفين بكل ما هو حصري، متميز وذكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر − 16 =