إصابة ممرضة ومريضة بكورونا في مستشفى الجامعة

507

المرفأ :نقلت إذاعة “حسنى” عن مصدر، تسجيل إصابتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية لممرضة ومريضة، اليوم الخميس.

وقال المصدر إن الممرضة تعمل في الطابق الثالث، والمريضة دخلت قسم الطوارئ وأجري لها الفحص و ثبتت إصابتها.

قد يعجبك ايضا