مالك حداد : نتائج فحوصاتي سلبية وغادرت مستشفى الأمير حمزة

0 26

المرفأ..أكد وزير النقل الاسبق مالك حداد ان نتائج فحوصات كورونا له بالأمس جاءت سلبية، وبناء عليه قررت الجهات الطبية رفع العزل عنه و نقله الى الحجر المنزلي لمدة أسبوعين يجرى له خلاله فحصين آخرين للتأكد من سلامته من الفيروس بشكل كامل، حيث خرج من المستشفى صباح اليوم الاثنين.

و اضاف حداد انه في بداية اصابته بالكورونا شعر بارتفاع في درجة حرارة جسمه، وقام بإجراء فحص كورونا على الفور، وتبين ان نتيجته ايجابية، وعليه تقرر حجره في مستشفى الامير حمزة بن الحسين لاستكمال اجراءات العلاج وفق البروتوكول المتبع.

وبين حداد انه مكثب 12 يوماً في قسم العزل، حيث تم تقديم الرعاية الصحية الكاملة له، مشيراً الى الاجراءات التي وصفها بأنها ممتازة في مستشفى الامير حمزة، حيث كان يخضع لفحوصات دورية و بالاضافة الى تعقيم غرفة العزل بشكل مستمر وبشكل يومي، معبرا عن اعتزازه بالكوادر الطبية.

ودعا حدادالمواطنين لتطبيق اجراءات السلامة العامة بعدم الاقتراب والتقبيل و الالتزام بالتباعد الجسدي منعاً لنقل العدوى، مؤكداً على خطورة الفيروس، والالتزام بأوامر الدفاع.

ووجه حداد رسالته الى من يشككون بوجود الفيروس، مؤكداً على أن كورونا ليس مؤامرة وان الفيروس فعلاً موجود ويشكل خطراً على صحة الانسان رغم ان اعراضه بسيطة نسبياً، إلا انه في مرحلة من المراحل يصبح خطيراً جداً على صحة الانسان.

وقدم حداد شكره  لكل من سأل عنه، مؤكداً انه بصحة جيدة، حيث سيخضع للحجر المنزلي لمدة اسبوعين ثم يعود الى عمله كالمعتاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 + 16 =