بيروتتو Berrutto يقوم بتدريب اول مئتين من رواد ورجال الاعمال الايطاليين لصالح EOS and Microsoft

0 35

بيروتتو Berrutto يقوم بتدريب اول مئتين من رواد ورجال الاعمال الايطاليين لصالح EOS and Microsoft
المرفأ…تمت اول دورة تدريبية في الابتكار الرقمي لرواد ورجال الاعمال الايطاليين في مدينة تورينو من خلال المنصة الذكية EOS and Microsoft
يقول الدكتور Fabio Santini فابيو سانتيني من شركة ميكروسوفت إيطاليا 🇮🇹 بان هناك برنامج طموح إيطالي لاعادة التشغيل الرقمي بحلول عام ٢٠٢٤ ومن المتوقع توفير اكثر من ١٠ الاف فرصة عمل و عائد بنحو ٩ مليارات بحلول عام ٢٠٢٤ و يوكد سانتيني بانها فرصة نمو لا تصدق و فرصة لمؤسستنا.

قاد ماورو بيروتيو ، يوم الاثنين الماضي ١٤ سبتمر الجلسة التدريبية حول الابتكار الرقمي للشركات الصغيرة الايطالية وقد تابع هذه الجلسة اكثر من مئتين من رواد الاعمال وممثلي الموسسات والمصانع والشركات عبر الانترنت التي نظمته شركة EOS Online وهي شركة تابعة لمجموعة EOS Solutions والمدعوم من مايكروسوفت.
ومن الجدير بالذكر بان الدكتور ماورو بيروتو كان المدرب السابق لمنتخب كرة الطائرة الايطالي وحاليا مهتم بدعم وتحفيز الشركات والاعمال الصغيرة على النهوض؛ ماورو بيروتو حصل على سبعة ميداليات بما ذلك البرونزية في اولمبياد لندن عام ٢٠١٢ وشارك لسنوات عديدة في التدريب على الاعمال والخطب التحفيزية بالاضافة الى كونه الرئيس التنفيذي لمدرسة هولدن في تورين.
ويضيف ماورو بيروتو بانه من الضروري دعم رقمنة الشركات الايطالية الصغيرة وسد الفجوة الرقمية ويجب على الجميع التحلي بالشجاعة للتركيز على الحلول وليس على المشكلات التي يجب مواجهتها – كما يقول بيروتو – لقد علمتني تجربتي كمدرب اولا وثم كمحفز ان كل عقبة تصبح سببا للتعلم وتحسن الفعالية، حتى الهزائم التي لا مفر منها.
اي الية يتم اختراعها لحل اي مشكلة تجلب الثراء لصاحبها كما لو كنت تقوم بتحسين برنامج يسمح لك ان تكون اكثر واكثر قدرة على التعبير عن الاداء الممتاز : هذا هو معنى منصة So Smart وهي اداة مضادة للكسر.
كما تحدث Vieri Chiti مدير قناة Microsoft Italy ، بان هذا البرنامج تم تصميمه وتصوره لدعم الاعمال الصغيرة والذي يعتبر العمود الفقري الحقيقي لنظام الانتاج والصناعة الايطالي، وهذا القطاع يضم اكثر من ٢٠٠ الف شركة وحيث قدمت EOS and Microsoft Italy منصة So Smart لتاخذ بيد صاحب العمل للمشاريع الصغيرة ويتم تدريبه على رقمنة موارد الانتاج في شركته.
استعرض فابيو سانتيني المدير التجاري مساهمة ميكروسوفت في اعادة إطلاق الاقتصاد الايطالي من خلال البرنامج الرقمي للشركات والذي تم تقديمه من شهر مايو الماضي والذي يوفر استثمارا لمدة خمس سنوات في التكنولوجيا ومهاراتها بما يعادل مليار ونصف دولار ويهدف الى تدريب حوالي مليون ونصف ايطالي في محو الامية الرقمية والتكنولوجية على مدى ثلاث سنوات.
ويعتبر التحول الرقمي للشركات الايطالية وتوفير عرض الخدمات السحابية المحلية وانشاء برامج التدريب الرقمي واعادة تشكيل المهارات والانتشار الواسع للعمل الذكي ودعم المشاريع المحلية التي تهدف الى الابتكار المفتوح في القضايا الخضراء المتعلقة بالاستدامة.
ويضيف السيد سانتيني بان ميكروسوفت ارادت في الاستثمار في إيطاليا للمساعدة في جعله مركزا وقطبا للابتكار الرقمي ونحن نثق بان الشركات الايطالية لديها المرونه في التعامل باخر ما تقدمة التكنولوجيا و كما اجرت دراسة من بوليتكنك ميلانو بان الاستثمار من هذا النوع والذي يدور حول انشاء مركز بيانات اقليمي بحجم كبير سوف يكون قادرا بحلول عام ٢٠٢٤ على خلق اكثر من ١٠ الاف فرصة عمل بشكل مباشر وهذا يقدر ب ٩ مليار يورو .
منصة EOS وهي الشريك الاستراتيجي ل مايكروسوفت إيطاليا تهدف من هذه المبادرة الى تسريع رقمنة الشركات الصغيرة والمتوسطة مما يسهم في إنعاش الاقتصاد وهو نهج استباقي قادر على تقديم استجابات مبتكرة للعمليات الحسابية الفائقة.
ولقد تم تصميم النظام الاساسي للمنصة لدعم رواد الاعمال الصغار مما يوفر مساهمه حاسمة في اعادة تشغيل وزيادة حجم مبيعاتهم – كما يقول لوكا بوزير مدير خدمات السحابة الالكترونية EOS online والتي من ضمنها So smart للمساعدة والتدريب المستمر والتي خلال عشرة ايام يكون قد تم تدريب وتركيب البرامج لدى الشركاتالصغيرة لتقوم بكافة الاعمال الرقمية.
لذا فان سمارت هي الخل الحقيقي الاول بنقرة واحدة للشركات الصغيرة والمتوسطة وهو عبارة عن منصة سحابية معيارية مصممة لتنمية الشركة وادارتها عبر انترنت بالكامل في غضون ايام قليلة وفقا لخصائصها مع جميع مزايا Business central و ال power Bi و Microsoft365 للانتاجية وبرامج المشاركة مثل ايميل و ورد وباور بوينت بالاضافة للتعلم الالكتروني مدمج مع دروس الفيديو الارشادية تم تطويره بواسطة EOS online .

ترجمة وتنقيح خالد صفران
إيطاليا 🇮🇹

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 6 =