السلط وشباب العقبة يكسران حاجز الحظر الشامل ليلتقيان عند 30.7 مساء على أرض ستاد عمان

267

المرفأ..يكسر اليوم السلط وشباب العقبة حاجز الحظر الشامل ليلتقيان عند 30.7 مساء على أرض ستاد عمان في مباراة وحيدة ضمن الأسبوع الحادي عشر من دوري المحترفين لكرةالقدم.

ويحتل السلط المركز الثامن برصيد 11 نقطة فيما شباب العقبة المركز العاشر برصيد 9 نقاط وهما يسعيان للتقدم أكثر نحو مناطق أكثر دفئاً مع اقتراب ختام مرحلة الذهاب بعد الانتهاء من المباريات المؤجلة نتيجة لـ “جائحة كورونا”.

وبعيداً عن الجوانب الفنية فإن كلا الفريقين يملكان أسماء لامعة كما أن النهج الهجومي يطغى على الأداء في الغالب ما يجعل المباراة مفتوحة على مصرعيها وضمن احتمالات واسعة.

وكان اتحاد كرة القدم قرر تأجيل مباراة شباب الأردن والجزيرة، ومعان مع الأهلي، والصريح والرمثا، ضمن الأسبوع الحادي عشر، بعد تسجيل بعض الإصابات في صفوف فرق شباب الأردن والصريح والأهلي، بفيروس كورونا المستجد.

وتضمن القرار تعليق تدريبات الفرق الثلاثة حتى إشعار آخر، ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لحماية أركان اللعبة كافة، والتي تمثل الأولوية الرئيسية لدى الاتحاد، مع إعادة جدولة هذه المباريات لاحقا، بعد الاطمئنان على سلامة الفرق.

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق تأجيل مباراتي الوحدات والفيصلي، وسحاب مع الحسين ضمن ذات الجولة، ليقتصر الأسبوع الحادي عشر على لقاء يمع السلط وشباب العقبة عند السابعة والنصف مساء السبت على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن الاتحاد بصدد الاعلان عن إجراءات محدثة وآلية تنظيم البطولات المحلية خلال جائحة كورونا، لتتوافق مع الإجراءات الحكومية، وتضمن استمرارية بطولاته وفقاً للمواعيد المحددة سابقاً، دون اي تأجيل.

وللتذكير شهد الأسبوع العاشر فوز شباب العقبة الحسين 3-1 ،فيما فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الفيصلي مع معان، وتغلب الجزيرة على الرمثا بهدف وحيد، بينما لم تُلعب ثلاث مباريات جرى تأجيلها بسبب ثبوت وجود إصابات بفيروس كورونا في صفوف الأندية بين الوحدات مع الصريح، سحاب مع شباب الأردن، والأهلي مع السلط.

ويواصل الوحدات صدارته لترتيب الفرق بـ 21 نقطة، فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الثاني، يليه الصريح بـ 14 ،ثم الفيصلي والرمثا والحسين ومعان 13 ،السلط 11، سحاب 10 ،شباب العقبة وشباب الأردن 9 ،الأهلي 6.

قد يعجبك ايضا