اجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية لمكافحة التصحر وتنمية البادية

411

اجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية لمكافحة التصحر وتنمية البادية

المرفأ…عقدت الهيئة العامة للجمعية الاردنية لمكافحة التصحر وتنمية البادية مساء امس اجتماعها السنوي العادي في مقرها الرئيسي في عمان
ورحب رئيس الجمعية المهندس حسن علي جبر باعضاء الهيئة العامه للجمعية
واستعرض إنجازات الجمعية الاردنية لمكافحة التصحر خلال عام 2019 والتطور الذي احرزته الجمعية في المجال المؤسسي والبيئي والتخصص العلمي في الحقل التي اختارتها لنفسها.
ودع المهندس جميع كوادر واعضاء الجمعية لمواصلة الجهود لتوسيع نشاطات الجمعية وخدماتها وتعميق اثرها المحلي والاقليمي والاستمرار في تحديث فكرها وادواتها.
واشار المهندس الى دور الجمعية في تنفيذ عدد من المشاريع الهادفة الى زيادة الرقعة الخضراء، واشاعة الوعي البيئي، وكذلك الى حرص الجمعية للتعاون والتنسيق مع شقيقاتها الجمعيات الاردنية والعربية والدولية والجهات الحكومية ذات العلاقة في تنفيذ مجموعة من النشاطات والتي اسهمت في تفعيل الاعمال التي من شانها تلطيف وتحسين الواقع البيئي بكافة عناصرة.
واشار المهندس للعلاقة المميزة للجمعية مع الجهات الحكومية وابرزها مع وزارة البيئة ووزارة الزراعة .
من جانبه عرض أمين السر وأمين الصندوق للجمعية منجزات الجمعية خلال عام 2019 من خلال استعراض التقررين الاداري والمالي والخطة الادارية والمالية للعام2020 /2021 .
ناقشت الهيئة العامه ما ورد بالتقارير المقدمه واقترحت عدد من التوصيات ابرزها تعديل النظام الاساسي وتعزيز اعداد وتنفيذ مشاريع تخدم المجتمات المحلية والعمل على استقطاب اعضاء جدد للجمعية من اصحاب الكفاءه والخبره.

وفي نهاية الاجتماع اعرب رئيس الجمعية عن شكر الجمعية للمؤسسات الاردنية والدولية التي قامت بدعم الجمعية، ودعى الهيئة العامة لانتخاب هيئة ادارية جديدة للدورة القادمة (2020-2022).
تم انتخاب سعادة المهندس عبد الهادي الفلاحات رئيساً للجنه الانتخاب وعضوية الدكتور لؤي العناتي والسيد أحمد الحوراني ، وبعد فرز الاصوات وتحديد الفائزين، تم توزيع مناصب الهيئة الادارية على النحو التالي:
1. المهندس حسن علي جبر / رئيسا
2. الدكتور زيد خالد الزريقات / نائب للرئيس
3. المهندس إسلام حمد المغايرة/ أمين للسر
4. الدكتور محمد عقيل العوايدة / أمين للصندوق
5. الدكتور صالح عبد الغني الشرع/ عضو
6. المهندس اسامه وليد العربيات/ عضو
7. المهندس مروان جريس الحدادين/ عضو
8. الاستاذ محمد أحمد العطيوي/ عضو
9. الاستاذ عبد الفتاح محمد الشلبي/ عضو
10. الدكتور سليم فيصل النابلسي/ عضو
11. المهندس محمد شفيق الغباشنه/ عضو

قد يعجبك ايضا