مدير الأمن من وسط البلد: نُهيب بالاردنيين الابلاغ عن فارضي الاتاوات وسنضرب بيد من حديد

226

المرفأ..قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، الاحد، إنه لابد من اجراء تغييرات على التشريعات كي تكون العقوبات رادعة ، مطالبا بإجراء تعديلات على القوانين والتشريعات.

ودعا الحواتمة، خلال الحملة الأمنية في منطقة وسط البلد بالعاصمة عمان، المواطنين إلى الابلاغ عن فارضي الاتاوات عبر الرقم المخصص لذلك، مؤكدا أن آلية التعامل مع الشكاوى بسرية تامة.

وأضاف، أن دور الاجهزة الأمنية يقتصر على القبض على فارضي الاتاوات وتسليمهم للقضاء، داعيا الى ضرورة اجراء تعديلات تشريعية رادعة للقضاء على الظاهرة.

وأكد أن الحملة الأمنية مستمرة حتى انتهاء الظاهرة، مضيفا “سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن”.

وأضاف، أن الحملة مستمرة وليست مجرد رد فعل على حدث معين، مؤكدا أن الحملة من المقرر أن تبدأ في بداية العام الحالي غير أن تبعات الجائحة وظروفها أقدمت على تأخرها.

وطمئن الحواتمة المواطنين بان الحملة مستمرة وتعنى بفارضي الاتاوات وليست على بقية القضايا، مؤكدا أن الحملة حماية للشعب الأردني وسنأخذ بعين الاعتبار احترام حقوق الانسان.

وأعرب عن شكره للمواطنين الذين قدموا الدعم المعنوي، مشيرا إلى أن الحملة لاقت استحسان لدى المواطنين.

ولفت إلى ظهور بعض الأقلام الصفراء المسمومة التي تنتقد باسم حقوق الانسان، مؤكدا أن حقوق الانسان محط احترام وتقدير للإنسان الذي يجب أن يعيش بكرامة.

 

قد يعجبك ايضا