أورانج الأردن تجدد شراكتها مع Simplon.co

0 27

المرفأ..عقب النجاح المتميز الذي حققته الدفعة الأولى من أكاديميتها للبرمجة وتزامناً مع انطلاق الدفعة الثانية، جدّدت أورانج الأردن مؤخراً اتفاقية التدريب مع شريكتها الفرنسية مؤسسةSimplon.co، والتي تعد شبكة للمراكز التي تقدم المهارات الرقمية بشكل مجاني ومكثف في المهن الرقمية التي ازداد الطلب عليها من قبل الباحثين عن عمل في المجال الرقمي، حيث تقتضي مهمةSimplon.coبزيادة قابلية المتدربين للتوظيف وتلبية احتياجات الأسواق المحلية سريعة التغير.

تقدم أكاديمية أورانج للبرمجة بالشراكة معSimplon.coبرنامجأ تدريبياً شاملاً على مدار 6 أشهر في مجال تطوير الويب والموبايل، ولغات برمجةPythonوJavaScript، ومزيجاً من المهارات المطلوبة، فضلاً عن تدريب عملي لمدة شهر في شركات قطاع التكنولوجيا، ليحصل الطلاب بعد إتمامهم التدريب على شهادات معتمدة منSimplon.Coوجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتسعى أورانج الأردن من خلال الأكاديمية، التي أطلقتها في عام 2019، للارتقاء بمهارات الشباب والشابات الموهوبين والطموحين في مجال البرمجة الذي أصبح رئيسياً لتقدم معظم القطاعات، كما تسعى الشركة لتجسيد مفهوم “التدريب من أجل التشغيل” عبر تعزيز فرص المنضمين للأكاديمية في سوق العمل وتزويد الشركات بمبرمجين وخبراء تقنيين أكفاء ومؤهلين، بما يخدم تسريع التحول الرقمي والتطوّر بمختلف مجالاته،حيث ترجمتنجاح هذا المفهوم بحصول 70% من طلاب الدفعة الأولى للأكاديمية على فرص عمل.

من جانبها، عبّرتSimplon.coعن سعادتها بنجاح الدفعة الأولى للأكاديمية بالشراكة مع أورانج الأردن، وعن حماسها لمواصلة هذه الشراكة التي تمكن أعداداً كبيرة من الشباب من الالتحاق بوظائف تتعلق بالمجال الرقمي. وجنباً إلى جنب مع أورانج الأردن، تؤمنSimplon.coبأن التحول الرقمي هو وسيلة قوية للابتكار الاجتماعي تمكّن أولئك الذين يسعون للحصول على فرص التدريب أو الوظائف في سوق العمل، ليصبحوا مواهب واعدة في المستقبل من خلال عملهم بوظيفة أو ريادة الأعمال.

وأكدت أورانج الأردن على أنها تعتز بشراكتها مع مؤسسة دولية تهتم بالتدريب التقني المتكامل، كونها تصب في صالح هدف الشركة المتمثل بتمكين الموهوبين من تطوير مهاراتهم ومواكبة التطورات العالمية. وتعتمد الشركة على هذه الشراكة لتحقيق النجاح والتميز من خلال رفد مختلف القطاعات بالمواهب الشابة المتميزة، لافتة إلى أن المستقبل سيكون رقمياً في المقام الأول، وأن أورانج ستواصل المساهمة في البرامج الموجهة للشباب على نطاق المملكة، حيث تندرج مشاركاتها في مثل هذه البرامج ضمن إطار مسؤوليتها الاجتماعية وتنطلق من دورها كشريك رقمي للمملكة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر + سبعة عشر =