الأمن يطوق مقر حزب “أردن اقوى” .. والحروب تهدد بالطعن بنتائح الانتخابات ـ فيديو

282

المرفأ..منعت الجهات الأمنية أمس الأحد، حزب أردن أقوى من إقامة مؤتمر صحفي لمرشحي البرلمان 19 من أجل الطعن بنتائج  الانتخابات النيابية.

وقالت  الدكتورة رولى الحروب، أمين عام الحزب، إنه وبالرغم من تواصلها مع المحافظ من أجل ابلاغه بنية عقد المؤتمر مع الإلتزام بكافة معايير الصحة السلامة العامة، إلا وأنه تم منع عقده من قبل الجهات الأمنية، لافته إلى أن هناك تعهدات سابقة بأن عدد حاضريه لن يتجاوز الـ 20 شخصًا.

وأكدت الحروب خلال بث مباشر على صفحتها في فيسبوك أن محاور المؤتمر الذي منع إجراءه كانت تتضمن عرض المخالفات التي شابت الانتخابات النيابية بشكل عام والدائرة الثالثة بشكل خاص، مضيفة بأن مجموعة من ممثلي وعاملي الحزب لم يستطيعوا مغادرته أو دخوله بسبب الطوق الأمني كما منع أي أحد من دخول الحزب المرخص والمسموح له من إقامة جميع الفعاليات بموجب احكام قانون الأحزاب.

وأضافت الحروب بأنها تقدمت بطلب للهيئة المستقلة للانتخاب من أجل الحصول على كشوفات الأرقام التفصيلية للمرشحين، معتبره إياها بأنها اساس تقديم الطعن في المحكمة، إلا وإن المستقلة للانتخاب حددت لهم مهلة تقدر بـ 4 ايام من أجل اصدارها لهم، ومنوهه في ذات الوقت أن مدة الطعن في المحاكم تقترن بـ 14 يومًا.

وتاليًا الفيديو المصور في مقر الحزب:

قد يعجبك ايضا