دنيا بطمة تشارك فيديو خاص من غرفة الولادة.. هل تجاوزت الحدود ؟

280

المرفأ..كانت الفنانة المغربية “دنيا بطمة” قد رُزقت بطفلتها الثانية من زوجها المنتج البحريني “محمد الترك” والتي أطلقت عليها إسم “ليلي روز”.

وكانت بطمة قد اعلنت قبل فترة الولادة خلال إحدى البرامج الحوارية أنها قد تصور فيديوهات لها من داخل غرفة الولادة، ويبدو أنها كانت وقتها تتكلم بجدية.

وشاركت دنيا مساء أمس فيديو لها أثناء الولادة أظهر زوجها وهو يقوم بقطع الحبل السري لطفلتهما.

 

الجمهور بدوره إنتقد مشاركة دنيا لمثل هذا الفيديو وعلقوا بـ “حتى فغرفة الولادة يصورولنا !!”..واضاف آخر “لا تعليق بس لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”..وعلق أحدهم “سبحان الله كانو مو هي لي بالصورة”.

يذكر أن دينا كانت قد تصدرت الحديث من أشهر قليلة بعد صدور الحكم بحقها على آثر قضية تورطها في حساب إلكتروني يدعى “حمزة مون بيبي” والذي كان يبتز المشاهير، وقد تم تداول الجمهور فيديوهات للفنانة وزوجها المنتج البحريني “محمد الترك” من أمام المحكمة لحظة وصولهما وخروجهما من المحكمة.

 

 

ولاحظ الجمهور أثناء خروج دنيا وجود تدافع كبير من قبل الموجودين، وما هي إلا ساعات حتى شاركت دنيا سلسلة تصريحات عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستجرام جاء فيها أنها تعرضت للضرب على بطنها من قبل إحدى الموجودات وأكدت أن الأمر متعمد ومقصود إلا أنها بخير وبصحة جيدة، وبذلك تكون قد نفت إشاعات الإجهاض على آثر تعرضها للضرب.

أما فيما يتعلق بالحكم فقد تداولت المواقع الإخبارية أنها حكمت 8 أشهر بعد إثبات تورطها في حساب “حمزة مون بيبي” لتنفي الأخيرة الموضوع جملةً وتفصيلاً وتصرح بأنها بريئة من التهمة وأن الحكم الصادر بسبب الشتم والقذف عبر حسابها في سناب شات. أما شقيقتها فقد حُكمت لمدة سنة ونصف وعلى الأغلب بسبب حساب “حمزة مون بيبي” بعد إبتزازها للمشاهير والشخصيات العامة مقابل مبالغ مالية.

 

 

image
image
image
image
image
image

قد يعجبك ايضا