كريستينا ابو دية مديرة رياضة القدرة و التحمل في الاتحاد الدولي للفروسية

420

تعيين الاردنية كريستينا ابو دية بمنصب مديرة رياضة القدرة و التحمل في الاتحاد الدولي للفروسية

المرفأ..أعلن الإتحاد الدولي للفروسية عن تعيين كريستينا أبو دية الامين العام في الاتحاد الملكي للفروسية بمنصب مديرة رياضة القدرة و التحمّل في اتحاد الفروسية الدولي (FEI) .

وخلال فترة وجود ابو دية في الاتحاد الملكي ، كانت مسؤولة عن إدارة جميع فعاليات الفروسية و ترأست العديد من اللجان المنظمة لأكبر أحداث الفروسية في الأردن عبر جميع التخصصات.

وقالت الأمين العام للاتحاد الدولي للفروسية سابرينا إيبانيز: “نحن سعداء جدًا للترحيب بكريستينا أبو دية في الاتحاد لتولي هذا الدور المهم حقًا”.

واضافت : “يحتاج نظام القدرة على التحمل إلى حكم قوي ونحن على ثقة من أن كريستينا هي الشخص المناسب لتقديم المزيج الصحيح من الحزم واللباقة. إنها تأتي إلينا بخبرة كبيرة ، ليس فقط في رياضة الفروسية ، ولكن أيضًا في التسويق والاتصالات ، ومجموعات المهارات التي ستحتاجها لهذا المنصب. إن معرفتها برياضتنا في الشرق الأوسط ، حيث تعتبر القدرة على التحمل جزءًا أساسيًا من الثقافة المحلية والتي اعطتها نظرة ثاقبة ورؤية حاسمة ستفيد بلا شك كلاً من الاتحاد الدولي للفروسية والانضباط نفسه “.

من جهتها قالت ابو دية :إن أحد أكثر إنجازاتي التي أفتخر بها في الاتحاد الملكي للفروسية هو إنشاء خطوط اتصال مفتوحة والشفافية التي كانت لازمة لإلهام ثقة المجتمع وأصحاب المصلحة ، مما منحني في النهاية صوتًا موثوقًا به لدفع هذه الرياضة إلى الأمام

وستحل أبو دية محل مانويل بانديرا دي ميلو (بور) ، الذي انضم إلى الاتحاد الدولي للفروسية في عام 2014 كمدير للقدرة.

قد يعجبك ايضا