جريمة اغتصاب تهز الإمارات بعد نشر الجناه فعلتهم على مواقع التواصل الاجتماعي

0 41

المرفأ..أقدم مجموعة من الشبان في دولة الامارات، على اغتصاب فتاة، ونشر جريمتهم على منصات التواصل الإجتماعي.

وفي تفاصيل الحادثة، التي نشرتها وكالة الانباء الاماراتية “وام”، صرح المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام للدولة، بالتحقيق في الموثق بمقاطع فيديو والمتضمن قيام مجموعة من الشباب باغتصاب فتاة، ونشر جريمتهم على منصات التواصل الإجتماعي، وإجراء التحريات العاجلة للوصول إلى حقيقة الواقعة، والأشخاص المتهمين الذين ارتكبوها وتوقيت ومكان ارتكابها.

وقال: “إن التحقيق متواصل في القضية، حيث تم إصدار الأمر بضبط المتهمين وإحضارهم، وتمكنت شرطة أبوظبي في ذات التاريخ من إلقاء القبض عليهم وإحضارهم، وأنهم يخضعون حاليا لتحقيقات موسعة تحت الإشراف المباشر للنائب العام الذي يطلع على مجريات التحقيقات أولا بأول”.

وأضاف النائب العام أن الواقعة وإن كانت على درجة من الجسامة لا يقبلها المجتمع فإنه على الجميع أن يطمئن إلى أن النيابة العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ساهرة بسيف القانون وميزان العدالة للوقوف بحسم ضد من ينتهك الآداب والقيم الاجتماعية المتجذرة في نفوس أبناء الشعب الإماراتي ويكدر الأمن العام.

وأكد النائب العام للدولة أن مرتكبي هذه الجريمة سيحاسبون بالقانون على جريمتهم على نحو رادع لهم ولغيرهم ممن قد تسول له نفسه انتهاك القانون وقيم وأعراف الدولة، وسيتم القصاص العاجل والعادل للمجنى عليها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + 14 =