الأهلي يغلق الباب أمام ساسي ويحسم مصير مروان محسن

281

المرفأ…أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، أن السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، سيرحل معارًا لأنقرة جوجو التركي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين.

وقال توفيق، في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر” مساء الجمعة، إن هناك اتفاقًا نهائي مع أنقرة جوجو لاستعارة بادجي بنية البيع، ويتبقى فقط تحويل المبلغ المالي المتفق عليه لإرسال البطاقة الدولية.

وأوضح أن بادجي، امتلك عروضًا من فرنسا، وإسبانيا، وبولندا، وتركيا، لكنه اختار الرحيل للدوري التركي.

وأشار إلى أن الأنجولي جيرالدو، رفض عدة عروض وفرها له النادي من الصفاقسي التونسي، وسموحة، وكروزيرو البرازيلي، موضحًا أنه يتواصل مع اللاعب ووكيله البرازيلي، وهو الوحيد الذي يملك حق وكالة اللاعب، وليس الشخص التونسي الذي يتحدث عبر وسائل الإعلام.

وأضاف: “جيرالدو لاعب محترم، لكن حساباته في مسألة الرحيل مالية بحتة، ونحاول التوصل لاتفاق معه بصفة نهائية للانتقال لفريق آخر”.

وأكد أن مسألة إعارة صلاح محسن، أو أحمد ريان إلى سموحة، متروكة للمدرب بيتسو موسيماني، الذي يحسم أيضًا مدى حاجة الفريق لصفقات جديدة.

وحسم توفيق، الجدل حول مستقبل مروان محسن مهاجم الفريق، مؤكدًا أنه لاعب مهم، ويحتاج لدعم جماهير الأهلي، ولا نية لرحيله.

وأغلق توفيق، الباب أمام فكرة انضمام التونسي فرجاني ساسي نجم وسط  الزمالك  للأهلي بعد نهاية عقده، مؤكدًا أنه لم يتم التواصل مع اللاعب، أو وكيله.

وأضاف: “لم نفاوض أي لاعب في الزمالك ولن نفعل. ساسي سيكون حرًا إذا لم يجدد عقده، وهو موهوب، لكن مركزه في الاهلى  مليء بالعناصر المتميزة على رأسهم عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، وأكرم توفيق، بجانب محمد مجدي أفشة والثنائي المصاب محمد محمود، وكريم وليد نيدفيد”.

ونفى توفيق، تمامًا وجود أي مفاوضات في الفترة الماضية مع يوسف إبراهيم (أوباما) صانع ألعاب الزمالك، الذي جدد عقده مع الفريق الأبيض مؤكدًا أنه يجب التفريق بين الأحاديث الرسمية التي تتم من خلاله، وأحاديث بعض الوسطاء؛ لأنهم لا يمثلون النادي.

وأوضح أن بيراميدز، طلب بالفعل باقي مستحقات صفقة انتقال محمد مجدي أفشة، كما أن الاهلى  طالب بحق رعاية رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي.

وأكد أن الاهلى   أغلق الباب أمام رحيل عناصره الأساسية، ويسعى لتمديد عقود اللاعبين المهمين داخل الفريق، كما نفى ضم حارس مرمى جديد.

ونفى توفيق ما تردد عن إنشاء نادٍ يحمل اسم الاهلى  في قارة اوروبا ، قائلاً: “على حد علمي لا يوجد هذا الأمر في تفكيرنا أو مناقشاتنا”.

قد يعجبك ايضا