نوال الزغبي تفاجىء جمهورها بلوك مختلف

269

المرفأ..بعد غيابها فترة ليست قصيرة عن جمهورها، قررت النجمة  نوال الزغبي أن تبدأ عامها الجديد بمفاجأة خاصة للجمهور، بحسب “نواعم”.

نشرت الزغبي قبل أيام صورة خاصة لها من كواليس تصوير كليبها الغنائي الجديد الذي بدأت به خطتها الغنائية لعام 2021، بعد غيابها فترة ليست قصيرة بسبب فيروس كورونا الذي أثّر على العالم خلال الشهور الماضية.

وبمجرد أن نشرت نوال  الزغبي صورتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل  الاجتماعي وتبادل الصور إنستغرام لتعلن عن كليبها الجديد، ترددت الكثير من الأخبار عن الأغنية التي ستفاجئنا بها بعد غياب ما بين أغنية رومانسية كلاسيكية باللهجة اللبنانية وأخبار عن أنها أغنية تحمل الطابع الشعبي المصري السريع، ولكن أكد مارسيل الزغبي شقيق نوال ومدير أعمالها في تصريحات خاصة لـ”نواعم” أن الأغنية باللهجة المصرية وتحمل الطابع الإيقاعي.

ونفى مارسيل الزغبي أن يكون موعد طرح الأغنية خلال بداية هذا الأسبوع كما تردد أخيراً، مؤكداً أنها ستكون يوم 25 كانون الثاني المقبل كحد أقصى.

أما عن اسم الأغنية، فيتكتّم فريق العمل عنوان الأغنية الذي سيكون مفاجأة للجمهور.

وقد صوّر المخرج اللبناني  فادي حداد كليب الأغنية في بيروت بليلة واحدة وظهرت نوال  بلوك مختلف جداً سيفاجىء الجمهور كعادتها، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

image
image

قد يعجبك ايضا