تعرف على دلالات خطوط المال على راحة الكف

485

المرفأ…قال بعض الخبراء إن للخطوط الموجود على أيدينا دلالات معينة تساعد في تحديد أمور كثيرة تهمنا حياتنا كالصحة والمال والزواج وعدد الأولاد

ولأن الأوضاع المالية تهم كل فرد فينا حتى ينطلق في أي مشروع آخر نشر موقع البوابة تقريراً عن خطوط المال في راحة يدك.

خط المال في كفنا

تحت الأصابع ، على راحة يدنا ، يوجد خط عمودي عميق مستقيم يشير إلى وجود المال والنجاح والثروة في حياتهم. إذا كان الأمر عميقًا وواضحًا، فلن يواجه الشخص مشكلة في الحصول على المساعدة من الآخرين ، وبالتالي زيادة فرصه في النجاح المالي. قد يكون هذا الخط معوجًا أو قد يكون هناك أيضًا خطوط واضحة أخرى ؛ هذا يعني فقط أنه سيكون لديك مصادر مختلفة للدخل.

خط “Surya Rekha” سوريا رخا

يمكن أن تشير هذه الدائرة النصفية التي تتشكل عند ضم يديك معًا إلى وصول الثروة الهائلة في حياتهم. هذا يعني أيضًا أن الشخص ربما كان ثريًا طوال حياته ، بدءًا من أسلافه. لن يكون هناك نقص في المال أو الثروة في حياة هؤلاء الناس.إذا تم كسر خط المال

إذا كان الخط رأسي في راحة يدك ، أي خط المال مقطوعًا في المنتصف أو تلاشى أو منحنيًا ، فهذا مؤشر على أنك قد لا تكون محظوظًا دائمًا بالمال. ستكون هناك عقبات من شأنها أن تحد من النجاح المالي. قد لا تحصل على المال بسهولة. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك العمل بجد لتحقيق أهدافك المالية.

تشكيل مثلث في راحة اليد

إذا تباعد خطان بين إصبعي  السبابة والإبهام في يدك ، مكونين مثلثًا ، فأنت جاهز لمفاجئة. وهذه علامة ميمونة جدًا على أن هؤلاء الأشخاص سيكونون محظوظين جدًا عندما يتعلق الأمر بالمال والثروة. سيكون لديهم جودة تحليل كبيرة تتيح لهم فهم القواعد الأساسية والرائعة لتحقيق النجاح النقدي.

فرع “Sun line” صن لاين

إذا امتد فرع يخرج من خط الشمس باتجاه الإصبع الأوسط ، فهذا يعني أنك ذكي للغاية وتحليلي عندما يتعلق الأمر بالمال. ستساعدك هذه العقلية الشبيهة بالعمل على اكتساب ثروة هائلة ، وكذلك التحكم فيها عندما تتطلب التنظيم. هؤلاء الأشخاص لن ينفد منهم المال أبدًا، لأنفسهم ولأحبائهم.

قد يعجبك ايضا