إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز والانفراد بالصدارة

0 29

المرفأ…نجح نادي  ميلان في تحقيق انتصارًا جديدًا في الدوري الإيطالي على حساب مضيفه كالياري في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سردينيا أرينا في إطار الجولة 18.

وتقدم  ميلان مبكرًا بعد مرور 7 دقائق فقط من عمر المباراة بعد تعرض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للعرقلة داخل منطقة جزاء كالياري ليحصل على ركلة جزاء نفذها بنفسه ببراعة في الشباك. وكاد دافيد كالابريا أن يضاعف النتيجة لميلان من تسديدة مباشرة رائعة ارتدت من القائم، ولم تنجح جميع محاولات كالياري في تهديد مرمى جيانلويجي دوناروما، لينتهي الشوط الأول بتقدم  ميلان بهدف نظيف.

زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الثاني في  مباراة  ميلان وكالياري
وفي الشوط الثاني، نجح إبراهيموفيتش في إضافة الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه كذلك في الدقيقة 52، بعد استقباله كرة طولية رائعة من كالابريا سددها بيساره في شباك كالياري.

وشهدت الدقيقة 74 تعرض لاعب  ميلان البلجيكي أليكسس سايليمايكرس للطرد بعد دخوله بديلًا لينس هاوجي في الدقيقة 66، عقب حصوله على بطاقتين صفراويتين في أقل من 10 دقائق بعد تدخل قوي على جابرييل زابا في الدقيقة 68 أعقبه شد للوكا سيبيتيلي لمنعه من هجمة مرتدة.

ورغم محاولات كالياري للعودة في المباراة إلا أن الفريق افتقر تمامًا للدقة على المرمى، إذ لم يسدد سوى مرتين فقط بين القائمين والعارضة على مدار المباراة بأكملها من إجمالي 17 محاولة، لتنتهي المباراة بفوز الروسونيري بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز رفع  ميلان رصيده إلى النقطة 43 محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد كالياري عند النقطة 14 في المركز 17.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة + 13 =