الانطلاقة الرسمية لمبادرة نبض المونديال قطر ٢٠٢٢

316

الانطلاقة الرسمية لمبادرة نبض المونديال قطر ٢٠٢٢

المرفأ…اطلق الاعلامي الكويتي زيد السربل مبادرة اعلامية رياضية جديدة باسم ( نبض المونديال قطر ٢٠٢٢ ) تبدأ نشاطها بصورة رسميه اعتبارا من اليوم الاربعاء .
وتعد هذه المبادرة منبر اعلامي ومنصه رديفه وصوت جديد لدعم الاعلام الرياضي القطري والعربي وتعزيز دورة في تسليط الاضواء على المونديال الذي سيقام في قطر العام المقبل.
وتهدف المبادرة التي تضم كوكبه من الاعلاميين الرياضيين وصل عددهم قبل ان تبدأ الى اكثر من ١٢٠ اعلامي من جميع الاقطار العربية لمتابعة كل مايتعلق بالمونديال الذي يقام لاول مره في التاريخ على ارض عربيه والانشطة المصاحبة له.
وستتضمن المنصة كافة الاخبار والمعلومات الخاصة بالمونديال منذ ان بدأ بالاضافة الى تقارير ولقاءات خاصه وتعليقات واراء وصور وفيديوهات وتغريدات متنوعه تتعلق بشؤون المونديال .
وعبر الزميل السربل عن شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم هذه المبادره الخاصة بالمونديال القطري من مسوؤلين واعلاميين وجمهور من كل مكان وموقع وتقدم بجزيل الامتنان والتقدير لهم دون استثناء .
وقال ان التشجيع والمؤازره لهذه المبادره هما الدافع الحقيقي وراء الاستمرار لتنفيذها واعتبرها اقل الواجبات التي يقدمها لمونديال كل العرب بكل فخر واعتزاز.
ودعا الجميع الى دعم المبادرة ومتابعتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ( تويتر والانستجرام وفيس بوك وتلغرام ) على العناوين التالية
https://www.facebook.com/Nabdmoundial
https://mobile.twitter.com/nabdmoundial
https://www.instagram.com/nabdmoundial
ويعد الزميل زيد السربل احد الكفاءات الاعلامية الكويتية وشغل منصب نائب رئيس التحرير للشوؤن المحلية بوكالة الكويتية ( كونا ) لسنوات طويله وله تاريخ حافل بالاعلام الرياضي لاكثر من ٣٥ عاما وترأس الكثير من اللجان والوفود الاعلامية لبطولات رياضيه دوليه وقارية ومحلية بصفته الاعلامية والرياضية وقام بتغطية اكبر البطولات من بينها اربع دورات اولمبيه هي اولمبياد برشلونه ٩٢ واتلانتا ٩٦ وبكين ٢٠٠٦ وبطولات كأس العالم لكرة القدم عام ١٩٩٤ م وفرنسا ٩٨ والمانيا ٢٠٠٦ م
كما تراس وفود لعدة بطولات للعالم في لعبتيي المبارزه والجمباز بصفته عضو مجلس الاداره لاتحاديين لعدة فترات اولمبية الى جانب العديد من المناسبات الرياضية الكبرى من من بينها دورة الالعاب الآسيوية بغوانزو ( الصين ٢٠١٠ ) وانشون ( كوريا الجنوبية ) ودورات الالعاب العربية في سوريا ٩٢ ولبنان ومصر والجزائر ٢٠٠٤ وجميع دورات الخليج العربي ابتداءا من الدورة الخامسة بالعراق وكأس العرب لكرة القدم .
وللزميل الكاتب زيد السربل عدة اصدارات من بينها الاعلام الرياضي في دولة الكويت واكاليل الرماية في دولة الكويت وجهراوي والمسيرة التاريخية لالعاب القوى الكويتية .

قد يعجبك ايضا