محمد رمضان يتعرض للضرب و يستدعي حراسه للدفاع عنه

203

المرفأ..قام شبان بإيقاف الفنان المصري  محمد  رمضان بعدما وجهوا له الشتائم، ونعته أحدهم بوصف “يا صهيوني”، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي وقعت معه منذ انتشار صور له مع  فنانين  ومشاهير إسرائيليين بالرغم من التحقيق في الأزمة وعودته لاستئناف عمله.

وقام  محمد  رمضان بايقاف سيارته أمام الشبان لمعاتبتهم لأنهم زادوا في الشتائم عليه، فما كان من الفنان المصري إلا أن قام بطرق سيارتهم بيده فنزل أحدهم وصفع  محمد  رمضان على وجهه، كما وجّه له بعض الضربات العنيفة في وجهه حتى طرحه أرضًا، وفق (السياسي).

وأشارت مصادر خاصة إلى أن بعض الرجال في الشارع تجمعوا لفض الاشتباك إلا أن  محمد  رمضان أصر على أن يأخذ حقه، ووقف يستدعي “البودي جاردات” الخاصة به  للدفاع عن نفسه.

وكان  محمد  رمضان قد عاد للقاهرة مؤخرا لاستئناف تصوير  مسلسله الرمضاني الجديد “موسى”، والذي توقف تماما عقب إصدار قرار من المهن التمثيلية بوقف الأول عن التمثيل على إثر التحقيق معه بعد نشر صورته مع فنان إسرائيلي، قبل أن يتم إلغاء هذا القرار لاحقاً.

ونشر  محمد  رمضان مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية في تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وهو ينزل من طائرته الخاصة على أنغام أغنية “رمضان جانا”، وعلق عليه: “وصلت بلدي  مصر لاستكمال مسلسل موسى،  رمضان بجمعنا، ثقة بالله نجاح”.

قد يعجبك ايضا