جامعة عمان الأهلية الأولى بين الجامعات الخاصة في الأردن حسب تقييم الطلبة الأردنيين والعرب

246

جامعة عمان الأهلية الأولى بين الجامعات الخاصة في الأردن حسب تقييم الطلبة الأردنيين والعرب

المرفأ…عمان – اظهرت القراءات والمتابعات التي قام بها مختصون في”صفحة” نشاطات الجامعات الأردنية ”  على شبكات التواصل الأجتماعي بكافة أنواعها والتعليقات على أخبار ألجامعات المنشورة من قبل قسم الإعلام بتلك الجامعات , حيث أكدت الدراسة أن  طلبة الجامعات الأردنية والمهتمين في الشأن التعليمي قد قيموا جامعة عمان الأهلية كأفضل الجامعات الخاصة وإنها الأولى بين الجامعات الخاصة الأردنية كافة.

أما على المستوى العربي فقد احتلت الأهلية مركز متقدم لإشادة العديد من الطلبة العرب في خدمات ونشاطات وجودة التعليم في جامعة عمان الاهلية .

وقال عدة طلاب اردنيين وعرب ان جامعة عمان الأهلية حققت انجازات متتالية وتسعى دوما لتقديم تعليم نوعي خاضع للمسائلة والتقييم والتطوير مما عزز من جودة آدائها وحرصها الدائم على التطور والتفوق مما جعل منها شريكا فاعلا لجهود وطنية رامية للارتقاء بنوعية التعليم وجودته .

وكان ترتيب الجامعات التي تم رصدها كالآتي حسب القراءات كالآتي :

جامعة عمان الاهلية المرتبة الأولى , ويتبعها , جامعة الأميرة سمية , و جامعة الشرق الأوسط و جامعة العلوم التطبيقية , وجامعة الزرقاء الخاصة و جامعة فيلادلفيا و جامعة البترا و جامعة اربد الأهلية .

ويذكر إن صفحة نشاطات الجامعات الأردنية ترصد نشاطات الجامعات الاردنية الخاصة والعامة وتعتمد في رصدها على ، السمعة الاكاديمية , واستشهادات وتقييم الطلبة الذين على مقاعد الدراسة والخريجين منهم لتلك

قد يعجبك ايضا