جمعية البداد الخيرية تواصل توزيع طرود الشهر الكريم “أكرمونا بقبولكم

0 33

المرفأ…عمان –

تواصل جمعية البداد الخيرية حملتها الرمضانيه “اكرمونا بقبولكم “لتوزيع طرود الخير خلال الشهر المبارك .

وقامت جمعية البداد بالتنسيق مع وزارة التنمية الإجتماعية بجولة توزيع الطرود على الاسر العفيفة والمحتاجين في عدد من محافظات المملكة ومناطق مختلفه في العاصمة عمان .
وقام فريق من المتطوعين الشباب في جمعية البداد الخيرية بتوزيع الطرود والمساهمة في تخفيف عناء العديد من الاسر العفيفه خلال الشهر الفضيل .

وتعمل جميعة البداد الخيرية التي يرأس مجلس ادارتها الدكتور فطين البداد على تقديم المساعدات الخيرية وتدريس الطلبة ومساعدة العائلات المحتاجه وتقديم الطرود وغيرها من المشاريع التي ساهمت في تشغيل الكثير من الأيدي العاملة وساهمت في مساعدة الاسر المعوزه والطلبة غير القادرين على استكمال مسارهم التعليمي .

وبهذه المناسبه قال امين عام صندوق جمعية البداد أمين القرعان أن جمعية البداد الخيرية حرصت كل الحرص على تفقد الاسر العفيفه خلال الشهر الفضيل من خلال الطرود التي توزع سنويا وعددها ما يقارب 5000 طرد توزع في مختلف محافظات المملكه وعلى الأسر العفيفه في المناطق الاكثر فقرا .

وتتنوع المساهمات و الحملات الخيرية التي تقوم بها جمعية البداد بهدف مساعدة المحتاجين وتعزيز روح التآخي و الحس الإنساني بين المجتمعات و من هنا جاءت فكرة تأسيس جمعية البداد الخيرية من خلال رئيس مجلس إدارتها الدكتور فطين حسين البداد حيث كانت الأردن حاضنة و مواكبة لنشاطات الجمعية التي انطلقت في بناء عدد من المساجد في عدة مناطق في العاصمة الأردنية عمان و مناطق أخرى في مدينة العقبة. كما بادرت الجمعية بإنشاء مدارس تعليمية و دور أيتام في كل من دول إفريقيا و آسيا، و تكفلت الجمعية بتوفير التعليم لعدد 220 طالباً و طالبة من ذوي الدخل المحدود.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × خمسة =