السنوار: المقاومة بألف خير .. و مرمطنا “الكيان الصهيوني”

0 24

المرفأ..قال رئيس المكتب السياسي لحركة  حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، اليوم السبت، خلال لقاء في جامعات قطاع غزة: “المعركة الأخيرة أثبتت أن  المقاومة الفلسطينية، تضم بين صفوفها عدداً كبيراً من حملة الشهادات العليا”.

وأضاف: “قدمنا كل تنازل ممكن وأبدينا مرونة عالية جداً من أجل الوصول لحالة تنهي شتاتنا وتنهي الانقسام، ولكن الانتخابات ألغيت”.

وتابع السنوار القول: “انتفاضة أهل الضفة والداخل شكلت عامل ضغط أكبر من صواريخ المقاومة، وإن تفجرت المواجهة مجددًا فإن شكل الشرق الأوسط سيكون مختلفاً عمّا هو عليه الآن”.

وأوضح خلال حديثه أن “الهرولة العربية للتطبيع والانقسام الفلسطيني والوضع الدولي، شجع الكيان على عدوانه”، مضيفاً أن “تل أبيب تحولت إلى ممسحة و أوقفتها  المقاومة على رجلٍ واحدة”.

وأردف القول: “خلال هذه الجولة  المقاومة استعملت فقط 50% من قوتها، مرمطنا تل أبيب وما خفي أعظم وحققنا هدفاً استراتيجياً بأن الشعب كله موحد خلف مقاومته”.

السنوار، قال أيضاً: “العدو فشل في تحطيم مترو حمـاس لأننا نعشق هذه الأرض كما هي تعشقنا، وفشل في تحطيم قدرات  المقاومة وفي تنفيذ خطته التي تقضي بقتل 10 آلاف مقاتل من  المقاومة ولم يدمروا أكثر من 3% من الأنفاق”.

وأضاف: “لا يمكن أن نقبل دون انفرجة كبيرة يلمسها أهلنا في قطاع غزة، وبعد هذا النصر الكبير نقول إننا بعد مايو 2021 لسنا كما كنا قبل مايو 2021”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × اثنان =