السبت يكون الطقس صيفيا معتدلا في عموم المناطق، وحارا في المناطق المنخفضة

348

المرفأ…..تبقى درجات الحرارة السبت أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيا معتدلا في عموم المناطق، وحارا نسبيا في المناطق المنخفضة، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر قد تكون مثيرة للغبار الخفيف في المناطق الداخلية من البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً بوجه عام، ويميل للبرودة في بعض المناطق اثناء الليل المتأخر، مع ظهور بعض السحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ونهار غد تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيا معتدلا في عموم المناطق، وحارا نسبيا في المناطق المنخفضة.

وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر وقد تكون مثيرة للغبار الخفيف في المناطق الداخلية من البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً بوجه عام، ويميل للبرودة في بعض المناطق اثناء الليل المتأخر، مع ظهور بعض السحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

قد يعجبك ايضا