ايقاف مسلسل الإمبراطور لمحمد رمضان لأجل غير مسمى

0 35

المرفأ…لم توافق أسرة الفنان الراحل أحمد زكي بشكل نهائي حتى الآن على إنتاج عمل درامي، يتناول قصة حياة النمر الأسود أحمد زكي.

وأكد مصدر أن شقيقة الفنان الراحل تعترض كامل الاعتراض على إنتاج العمل، مشيراً إلى أنها تريد أن تطلع على السيناريو كاملاً قبل الموافقة، وأن لها شروطاً أن لا يتم تغيير أي شيء، وأن يكون هناك شرط جزائي إن تم التغيير، بحسب موقع فيتو.

وأشار إلى أنه حتى الآن يعتبر مشروع مسلسل “الإمبراطور” متوقفا لأجل غير مسمى، ولن يتم تقديمه خلال عام 2022، كما روج الفنان محمد رمضان من قبل.

وأثار مسلسل “الإمبراطور” ضجة كبيرة منذ الإعلان عنه، وخاصة أن الفنان محمد رمضان، ينوي تجسيد شخصية النجم الراحل أحمد زكي، وكشفت أسرة “النمر الأسود” شروطها للموافقة على العمل.

وكشف المستشار القانوني لأسرة أحمد زكي في تصريحات له، في برنامج TheInsider: “لازم يبقى فيه موافقة على السيناريو، ونشوف هل يليق بتاريخ أحمد زكي واسمه، والنواحي الأدبية هي ما تهمنا أكثر من الجوانب المادية”.

وتابع: “لم يحدث أي اتصال بيني وبين النجم محمد رمضان أو مؤلف العمل، وأنا كمحب لأحمد زكي يهمني كيف سيتم تجسيده على الشاشة”.

** تصريحات شقيقة أحمد زكي

وكانت شقيقة احمد قد كشفت في حوار سابق لها رأيها في تقديم مسلسل الامبراطور، قائلة: “ردي هيكون بناءً على إيه.. مفيش حاجة رسمية اتوجهت لينا ممن الطرف الرئيسي الممثل في الفنان محمد رمضان أو أي حد ينوب عنه”.

وتابعت: “لو محمد رمضان أراد تقديم عمل عن حياة النجم الراحل، هايتواصل اكيد مع أسرة الفنان أحمد زكي، ونشوف هانوافق مش هنوافق، لأن دي حياة الفنان وحياة والدته وأخوته، مفيش أي حاجة نقولها”.

وأضافت: “أنا مقدرش أقول موافقة وللا لأ، لازم يكون فيه سيناريو مكتوب، هو مش أي كلام يعني، واحنا عندنا تسجيلات من حياته ونقدر نفيد، أما محمد رمضان.. احنا بنحبه بجد لأنه إنسان كويس”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × واحد =