جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توقّع اتفاقية مع “انتخاباتي”

0 34

المرفأ…  وقّعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة
OLIMAX TECHNOLOGY
“انتخاباتي” اتفاقية بموجبها تسلمت الجامعة إدارة موقعها المدرج على منصة الشركة مع تفعيل كامل خدماته. وقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي ومديرعام الشركة المهندس إياد عليمات.

وبيّن الرفاعي أن الجامعة بهذه الاتفاقية تسعى إلى تحقيق  الأوراق النقاشية الملكية، بتفعيل دور الشباب، وتمكينهم ودعمهم بكافة الوسائل؛ لخلق بيئة حقيقية للديمقراطية تتسم بالنزاهة والشفافية، مشيراً إلى أن إضافة مجلس طلبة الجامعة إلى منصة انتخاباتي، جاء تسهيلاً لتواصل الطلبة مع ممثليهم في مجلسهم المنتخب، وإشراكهم في قرارات الجامعة من خلال تلقي مقترحاتهم وملاحظاتهم.
وشكر الرفاعي الشركة على تعاونها المثمر مشيداً بخدماتها المقدمة التي ستفضي إلى تسهيل عملية إجراء انتخابات مجلس طلبة الجامعة إلكترونياً في العام الدراسي المقبل، وستفعّل التواصل بين المجلس وإدارة الجامعة وطلبتها، مؤكداً أن هذا النهج يجسّد رؤى صاحبة السمو الملكي سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة للمساهمة في تقدمها ورفعتها.

وأعرب الرفاعي عن فخره بخريجي الجامعة، الذين غدوا بأفكارهم الخلّاقة في مواقع مميزة تقدم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والاتصالات مشيراً إلى أن مدير الشركة واحد من خريجي الجامعة التي تفخر بهم وتعدهم من سفرائها.
ومن جانبه قال عليمات إن التطبيق سيسهّل عملية الاقتراع، والتواصل بين الطلاب وأعضاء مجلسهم من خلال (موقع إلكتروني، تطبيقات الهاتف الذكي)، مبيناً أن المنصة تعمل حيادية وتسعى إلى رفع الحسّ الديمقراطي لدى الطالب، وتشجعه على المشاركة في عملية صنع القرار، وتوفير قنوات التواصل ما بين المرشحين والناخبين.
بدوره أشار عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم إلى تسلم الجامعة ادارة المنصّة، والانتهاء من التدريب على آلية تفعيلها وإدارتها بالإضافة إلى تفعيل عمليات التسجيل الالكتروني للمستخدمين في تطبيق الهاتف الذكي.
ويذكر أن الجامعة وقعت قبل عامين اتفاقية تعاون مع الشركة، وكانت البادرة الأولى على مستوى الجامعات الأردنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × أربعة =