95 ألف مستفيد من صندوق الائتمان العسكري بقيمة 620 مليون دينار في 10 أعوام

193
المرفأ : احتفل صندوق الائتمان العسكري، الأحد، بمرور 10 سنوات على إنشائه بمبادرة ملكية أطلقها جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبدالله الثاني، كمؤسسة مالية متخصصة، بهدف تشجيع منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على الادخار والاستثمار، وتوفير نوافذ تمويلية وحلول مصرفية بشروط ميسرة وفق أحكام الشريعة الإسلامية.
واستطاع الصندوق، منذ تأسيسه، حصد العديد من الإنجازات، حيث بلغت أعداد المستفيدين من التمويلات ما يقارب 95 ألف مستفيد، بقيمة إجمالية وصلت إلى 620 مليون دينار، كما تم استحداث العديد من المنتجات والخدمات المصرفية بهدف توفير الحلول المالية التي تهم المستفيدين، ومنها التمويل الشخصي، التمويل السكني، التأجير التمويلي، تمويل أسر الشهداء (القرض الحسن)، حسابات الادخار والاستثمار، خدمات تحويل الراتب، سداد الفواتير، وتطبيق الهاتف البنكي.
ويقدم الصندوق خدماته المصرفية من خلال 8 فروع لخدمة منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، و5 مكاتب لخدمة المتقاعدين العسكريين، موزعة على المحافظات، بالإضافة لفرعين متنقلين.
ويسعى الصندوق في المرحلة المقبلة إلى التحديث المستمر لخدماته والتحول الرقمي في عملياته، ومواكبة الجديد في القطاع المصرفي، إضافة إلى توسيع شبكة الفروع ونوافذ الخدمة.
وتزامناً مع الاحتفال بمرور 10 سنوات على تأسيس الصندوق، تم الإعلان عن شمول المتقاعدين العسكريين بالخدمات المصرفية المقدمة من قبل الصندوق، وذلك تنفيذاً للمبادرة الملكية السامية لبرنامج رفاق السلاح، لخدمة نشامى وبواسل الوطن من أبناء القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) والأجهزة الأمنية عاملين ومتقاعدين.

قد يعجبك ايضا