البنك الأهلي الأردني ينقل فرع جامعة البلقاء التطبيقية لموقعه الجديد

0 26

 

المرفأ…قام البنك الأهلي الاردني مؤخراً بالانتقال إلى فرعه الجديد في مقر جامعة البلقاء التطبيقية وذلك بحضور السيد الرئيس التنفيذي/المدير العام محمد موسى داود ونائب الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد الحسين ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي إضافة الى حضور الاساتذة نواب رئيس الجامعة والعديد من مدراء الدوائر والاقسام، وذلك حرصاً منه على تلبية احتياجات العملاء ومنحهم تجربة مصرفية مميزة حيث تم تصميم الفرع تماشياً مع هوية البنك المؤسسية الجديدة. 

وفي تعليق له على هذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي / المدير العام محمد موسى داود بأن هذه الخطوة تأتي تأكيداً لاستمرارية البنك بالعمل على تعزيز الخدمات المقدمة لعملائه وحرصه على تطوير شبكة فروعه بشكل مستمر وتقديم تجربة عميل مميزة.

وأشاد الدكتور الزعبي بأهمية الشراكة المؤسسية مع القطاع الخاص وخاصة تلك التي تسعى من خلالها لتحسين الخدمات المقدمة لأسرة الجامعة وطلابها والمجتمع المحلي.

يذكر بأن البنك الأهلي الأردني يعمل على خدمة عملائه من خلال شبكة فروعه التي تضم حتى اليوم 51 فرعاً موزعة على كافة انحاء المملكة، وعبر أجهزة الصراف الآلي التابعة له والتي يبلغ عددها 114 صرافاً آلياً، إلى جانب شبكة مراكز الأعمال التابعة له.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × أربعة =