ختام مبادرة (باروكة الأمل ) لحرير.

387

 

المرفأ….اختتمت أمس مبادرة ( باروكة الأمل) والتي نظمتها حرير خلال ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك في مكة مول. ذ
والتي جاءت ضمن احتفال حرير بالعيد بمشاركة الأطفال المصابين بالسرطان الذين تعرضوا الى تساقط الشعر اثناء العلاج وتقديم البواريك لهم بالتبرع من من قص شعر المتطوعين.
واشتملت الفعالية على العديد من الفقرات للأطفال من عروض موسيقيه ودبكة قدمتها فرقة أمانة عمان الكبرى للفنون الشعبية ، ومسرحية مقدمة للأطفال بعنوان جحا يقرأ ، وعرض لفرقة المرح ، وعرض أزياء تضمن الزي التقليدي والازياء التراثية والحديثة، و فقرات ا الرسم على وجوه الاطفال وقص الشعر مع الموسيقى في اجواء مبهجة وسعيدة لجميع المشاركين كما شاركت فرقة من مركز زها الثقافي بعرض drumjam للحضور .
بالاضافة الى حضور الفتى صالح الذي قدم الدعم النفسي للأطفال وتوزيع الهدايا وتوزيع البلالين المقدمة من مطاعم ماكدونالدز في مكة مول .
وأكد رئيس حرير نهاد الدباس ان تنظيم هذه الفعالية بهدف الى تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاطفال مرضى السرطان واعطائهم روح التحدي والعزيمة وجعلهم ابطال محاربون يقهروا المرض من خلال التبرع لهم بخصل شعر طبيعية من اطفال آخرين لصناعة البواريك لهم بعد ان اسقط العلاج الكيماوي شعرهم ،
مشيراً أنّ هذه المبادرة استطاعت تقديم العديد من عدد من بواريك العيد للأطفال المصابين ، وسط وحضور العديد من أسر واطفال من المجتمع المحلي لمساندتهم.
وتمنى الدباس ان يكون هناك مركز خاص للأمل لحرير يستطيع خلاله مواصلة عمله لهذه الفئة. كما قدم الدباس بالشكر لكل الداعمين والمتطوعين والمشاركين وكافة الحضور الذين ساندوا حرير ووقفوا الى جانبها في فعالية باروكة الأمل .
مبتدئا بأمانة عمان الكبرى وجهودها المتواصلة في دعم الخدمة المجتمعية من خلال قطاع التنمية المجتمعية ودعم مسيرة حرير الانسانية والطفولية ، وإدارة مكة مول لجهودهم المبذولة بإنجاح الفعالية وتقديم المكان وجميع التجهيزات والضيافة وحسن الادارة والتنظيم ، ومركز زها الثقافي على مشاركتهم بمدار اليومين ، وكل من شركة الحكمة للأدوية وشركة الجرارات الأردنية لتقديم الدعم للفعالية ، ومركز الشامي للعيون ، جالاكسي بارك ، مركز أحمد ياسين ( آيتك ) ، عبير بوتيك ، سام سارة لتقديم الهدايا وتوزيعها على الأطفال المتبرعين بشعرهم والأطفال المشاركين بالفعاليات
وصالون Emilio beauty center لمشاركته في قص الشعر للأطفال ضمن فعاليات اليوم الثاني .
والفرق والجهات المشاركة في إنجاح فعاليتنا ونخص بالذكر Little Hand وفريق funnybunny للرسم على وجوه الأطفال ، وفرقة المرح لتقديم فقرات الرقص والتفاعل مع الأطفال .
وتقديم بالشكر الى مصممة الأزياء هناء صادق لتقديمها الأزياء التقليدية لفقرة عرض الأزياء وبيرلي بوتيك لتقديم الأزياء المتنوعة للأطفال .
ومحلات 1991 لتقديم التيشرتات للمتطوعين والأطفال .
ونتقدم الشكر الى مطعم ساندويش بار لتقديم الوجبات للأطفال والمتطوعين .
ولشركة اوسكار لتنظيم الاحتفالات لتقديمهم الستيج .
وشركة بلالنجي لتقديم البلالين .
و الى شركة نورمبرغ وألفا في التصوير والأنتاج لتغطية الفعالية على مدار اليومين .
و لقناة العربية لتغطية الحدث وإعداء التقارير والمقابلات مع المشاركين بالفعالية .
ونوه الدباس ان مبادرة حرير تسعى خلال التشاركية المجتمعية لحث وتحفيزالمجتمع على الأعمال الانسانية والتطوعية والخيرية وايصال رسالة مجتمعية وتحقيق النشاطات التفاعلية والابداعية واضفاء السعادة والمرح وتشجيع الأفراد على عمل الخير والانسانية وتقديم الدعم النفسي للأطفال المرضى واطفال مرضى السرطان .
شاكر للجميع حضورهم وتعاونهم ومشاركتهم ، حفظكم الله ورعاكم وتمم الخير. على أيديكم الكريمة في ظل القيادة الهاشمية تحت راية سيدنا سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ” حفظه الله ورعاه “.

 

قد يعجبك ايضا